التغيير برس

ما هو سبب وفاة الفنان السعودي خالد سامي ؟

 

أعلن تركي خالد سامي ، نجل الفنان السعودي خالد سامي ، توقف قلب والده ، حيث أخبره الأطباء أن قلب والده ممكن أن يعاود التوقف ما يعني وفاته فعلياً ، وأكد نجل خالد سامي توقف قلب والده مرة ثانية ، و حديث تركي نجل خالد سامي ، أثار حالة من الحزن بسبب ما يمر به والده خالد سامي وأسرته من وقت صعب واعصابهم باتت تالفة نتيجة تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي .


وتوقف قلب الفنان خالد سامي مرتين ودخوله العناية المركزة يعني أنه في حالة وفاة سريرية ، بعد معاناة أستمرت نحو عام مع المرض ، ووفاة الفنان خالد سامي عن عمر يناهز 60 عاماً ، وكتب تركي خالد سامي في تغريدته: "لاحول ولا قوة إلا بالله. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي، وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك".

و ‏الممثل خالد سامي صاحب عطاء فني كبير، وخاض مسيرة فنية ناجحة ومثمرة، حيث قدم خلالها الكثير من الأعمال الدرامية الكبيرة التي مازال الكثيرون يتابعونها على شاشات التلفزيونات أو على مواقع الإنترنت، ومنصات التواصل الاجتماعي.

اخبار التغيير برس

وقدم خلال مسيرته العديد من الأعمال الخليجية مثل عائلة أبو رويشد وطاش ما طاش وأبو العصافير.


‏وكان الفنان خالد سامي خضع لعملية زراعة كبد العام الماضي وذلك بعد معاناة من المرض استمرت على مدى الأعوام الماضية إلا أنه تعرض لانتكاسة صحية بعدها بعدة أشهر نقل على إثرها للمستشفى ثم دخل في غيبوبة ومكث بالعناية المركزة.

التغيير برس