التغيير برس

رئيس جامعة المستقبل يجتمع مع منتخب الجامعة

 

اجتمع الدكتور أحمد النويهي رئيس جامعة المستقبل صباح اليوم منتخب الجامعة لكرة القدم المتأهل إلى نهائي كأس الجامعات في الملتقى الشتوي الخامس الذي يقام في نادي وحدة صنعاء، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور عادل عبدالهادي الهمداني ومدير الانشطة الرياضة بالجامعة الكابتن محمد الحيمي!

وفي بداية الاجتماع عبر الدكتور احمد النويهي عن شكره للاعبين في رفع اسم الجامعة عالياً، وأن الجامعة مميزة بالجانب التعليمي ولابد أن تكون مميزة بالجانب الرياضي وطالب اللاعبين باللقب ووعدهم بتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجههم اثناء دراستهم، وشد على محمد الحيمي من أجل الاهتمام بالرياضات الاخرى!

وقال الدكتور النويهي أن رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عبدالهادي حسين الهمداني سيواصل دعمه للشباب والرياضين وقد اخبرهم بالاهتمام بهذا الفريق وازاحة كل ما يكدر صفوهم ويعيقهم في المشاركات الرياضية والعملية التعليمة!

اخبار التغيير برس

وفي ختام حديثه اثناء على اللاعبين ووعدهم بحضور المباراة النهائية، وانه سوف يتواصل مع الدكاترة العاملين في الجامعة من أجل تحفيز اللاعبين وحضور المباراة النهائية التي ستقام الاسبوع القادم ضد منتخب الجامعة الامارتية!

كما تحدث كابتن منتخب الجامعة زكرياء طفطوف شاكرا تعاون رئيس الجامعة وتحدث عن بعض الصعاب التي يواجهها مع زملائه في العملية التعليمية في كليات الجامعة التي يدرسوا فيها، ووعد رئيس الجامعة باحراز اللقب والفوز بالبطولة!

وتأهل منتخب جامعة المستقبل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب جامعة صنعاء بهدف دون رد سجله النجم عبدالرحمن الشامي، وسوف يتقابل في نهائي البطولة الثلاثاء القادم في المباراة ضد منتخب جامعة الامارتية، بالتوفيق لمنتخب جامعة المستقبل ومنتظرين اللقب!

التغيير برس