التغيير برس

الشيخ الحريزي يرأس إجتماعا استثنائيا للجنة الاعتصام السلمي ويدعوهم إلى مواصلة النضال والالتحام بالمواطنين لمواجهة المخاطر التي تستهدف المهرة

  حثّ رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، جميع قيادات الاعتصام بمضاعفة الجهود والتحرك في العمل التنظيمي والتركيز على العمل السياسي والاجتماعي.

ودعا الحريزي قيادات اللجنة للالتحام بالمواطنين، وتوعيتهم بالمخاطر التي تتعرض لها المهرة منذ تواجد القوات الأجنبية في المحافظة.

وقال رئيس لجنة اعتصام المهرة، في اجتماع استثنائي عقدته اللجنة، اليوم السبت، إن المهرة تواجه تحديات كبيرة، وعلى الجميع تحمل المسؤولية لمواجهة تلك التحديات.

وأشاد بالقيادات الميدانية والشخصيات الاجتماعية في المديريات التي تم فيها تدشين المقرات الجديدة، معتبراً هذا الالتفاف الجماهيري الواسع خلف لجنة الاعتصام السلمي لتحقيق الأهداف التي يناضل الجميع من أجلها.

اخبار التغيير برس

من جانبهم أكد ورؤساء فروع المديريات على بذل كافة الجهود، وتحقيق أهداف اللجنة من خلال التواصل مع كافة المكونات والشخصيات الاجتماعية، والحفاظ على الأمن والاستقرار، شاكرين الشيخ علي سالم الحريزي على ثقته بهم وتحملهم المسؤولية .

وأقر الاجتماع المحضر السابق، وتم مناقشة عدد من القرارات والإجراءات لتوسيع نشاط لجنة الاعتصام السلمي، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة التي تنعم بها المهرة.

التغيير برس