التغيير برس

من هي زوجة أحمد الموسى الجديدة ؟

 

أعلن أحمد الموسى ، والذي كان زوج السنابية المثيرة للجدل فوز العتيبي ، زواجه اليوم ، ونشر صورة له وكتب عليها "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم اليوم حفل زواجي من التي اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجه واماً لابنائي وجعله الله بداية خير لنا".

 

وحملت العبارات التي كتبها أحمد الموسى في إعلان زواجه ، أن فوز العتيبي لم تكن إنسانه قادرة على تشكيل أسرة وانجاب ابناء وتربيتهم وأنه وقع في فخ الحب وتورط بزواجها والان أصبح يفكر بعقله ، في حين يتسأل البعض من هي زوجة أحمد الموسى الجديدة ، ولم يذكر احمد الموسى أسم زوجته الجديدة ولكنها إنسانه تريد بناء أسرة وليست ضمن فئة المشاهير وتزوج منها بطريقة تقليدية وعودته لفوز العتيبي أصبحت غير ممكنه .


وصدم جمهور فوز العتيبي وأحمد الموسى من زواجه بشكل سريع بعد انفصاله عن فوز التي الحت أنها تريد منه نصف مليون ريال مؤخر المهر ولم تعد ترغب بالعودة له ، بسبب منعها من السفر لوحدها وحضورها الحفلات الراقصة حسبما أفادت العتيبي وأنه يسمح لها بالخروج لكن بعد وقت قليل يقوم بالاتصال بها ويطالبها بالعودة لانه مشتاق لها وهذا الامر يزعجها ، على الرغم من أنها كانت تظهر بمقاطع جريئة خلال زواجها منه وبملابس فاضحه الأمر الذي يعطي انطباع على عدم وجود الغيرة في زوجها أحمد الموسى .

وعن سبب انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى ، شاركت العتيبي منشورا لها عبر حسابها في سناب شات، قالت فيه: “قبل الزواج كنت دايم أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط، بعد الزواج 24 ساعة معه، لو أروح ساعة.. يدق مشتاق”.

وأضافت: “وش هالشوق اللي ما يخلص، كنت أبي زوج يهتم ويشتاق، بس مو على طول 24 ساعة وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.

اخبار التغيير برس

وأوضحت في منشور آخر: “من بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم، حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عن حضور الحفلات وكان مخليني على راحتي، مع إن وقتها ما كان في بنات كثير يسافرون لحالهم عشان يحضرون حفلة غنائية”.

وتابعت: “بعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”

و رد أحمد الموسى على اتهامات زوجته السابقة فوز العتيبي بأنه حرمها الكثير من الأشياء، بالقول: “قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد، بس أخوكم كان منعمي، يا الله درس وتعلمنا منه

يُذكر أن فوز تعد من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل لمظهرها وجرأتها، وهي ناشطة إجتماعية تطالب بالإنفتاح الإجتماعي والتخلي عن التمييز بين الرجل والمرأة ، ولاتقدم أي محتوى هادف ولم تستطع تكوين أسرة وفشلت حياتها الأسرية رغم أن الموسى كان لطيفاً وطيباً معها .

أحمد صديق الموسى هو لاعب كرة قدم، جنسيته سعودي، وعمره 40 عام ولد أحمد الموسى بمحافظة مكة المكرمة، بالمملكة العربية السعودية، في 27/ 1/ 1981م ، وهو لاعب بخط الوسط بالفرق السعودية، وله مسيرة كروية قصيرة بالأندية السعودية المختلفة ، تزوج أحمد الموسى من فوز العتيبي في بداية عام 2019م، وبدأت شهرته بعد زواجه منها، بعد فرضها بعض الشروط التعجيزية عليه، وموافقته عليها

التغيير برس