التغيير برس

بمناسبة حصوله على المستوى (A) بحسب تصنيف وزارة الصحة العامة وافتتاح المشاريع التطويرية. مستشفى سيبلاس يعقد ندوة خاصة ببرنامج الاعتماد الوطني

أقيم في مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب فعالية الندوة التعريفية الخاصة ببرنامج الاعتماد الوطني " أحسن" 

الصادر عن وزارة الصحة العامة والسكان وفقا للرؤية الوطنية 2030وكذلك افتتاح المشاريع التطويرية في المستشفى .

حيث حقق مستشفى سيبلاس المركز الأول على مستوى المستشفيات التخصصية في الجمهورية. 

يأتي هذا الانجاز الكبير كالتزام من إدارة المستشفى بمواصلة التفوق والتميز المهني التخصصي. 

وفي افتتاحية الندوة رحب مدير عام المستشفى الأستاذ يحيى المرتضى بالحاضرين من مسؤولي وزارة الصحة العامة والسكان ووكيل أمانة العاصمة ومكتب الصحة بالمديرية ومدراء عموم المستشفيات الخاصة ومدراء الجودة الحاضرين. وأوضح المرتضى أنه لزاماً على المستشفى مواصلة تحقيق التميز الخدمي في مجاله، مشيرا إلى أن تلك المشاريع نموذج للإدارة الحسنة للمنشآت الطبية الخاضعة للحراسة القضائية التي تهتم بالتطوير والتحسين المستمر لكافة القطاعات .

 واستعرض وصفا شاملا عن المشاريع التطويرية التي نفذت بالمستشفى خلال فترة الأشهر المنصرمة. 

من جانبه أشاد وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان د . نجيب القباطي.. وهو ضيف الشرف ممثلا عن وزير الصحة بما تبذله ادارة وطاقم المستشفى من جهود جبارة تصب في الصالح العام وخدمة ورعاية المرضى بشكل خاص، وذكر أن الوزارة وخلال الثلاثة أشهر الماضية وفّرت أكثر من 500 حاضنة للأطفال الخدج ومجهّزة بأحدث التقنيات.. برغم ظروف الحصار على البلاد.

الى ذلك تحدث وكيل أمانة العاصمة المهندس عبد الفتاح الشرفي عن دور الأطباء وكل الفئات العاملة بالمستشفيات الذين لهم اتصال مباشر مع الجمهور بان عليهم أن يحملوا قوة الأخلاق وشرف الأخلاق إضافة الى ما هم عليه من شرف المهنة وقدسية الخدمة الطبية. 

اخبار التغيير برس

بعد ذلك تم عرض ريبورتاج تلفزيوني عن التوسعة والمشاريع التطويرية التي تمت في المستشفى والمكونة من :-

1.قسم الرقود الجديد

2.وحدة التعقيم المركزي

3.وحدة المغسلة

4.التوسعة النوعية في مركز أطفال الأنابيب(IVF)

توجه بعد ذلك وكيل وزارة الصحة ووكيل أمانة العاصمة ومدير عام المستشفى والضيوف لافتتاح التوسعة والمشاريع التطويرية حيث طافوا في الأقسام المختلفة وفي نهاية الفعالية التقطت الصور التذكارية للجميع. 

وستتواصل يوم غد بإذن الله تعالى استكمال الجزء الثاني من فعالية الندوة والمتمثل بالبرنامج العلمي لفريق الجودة الشاملة بالمستشفى بإشراف إدارة الجودة الشاملة بالمستشفى. 

التغيير برس