التغيير برس

فضيحة زواج شمس الأسطورة !

 

تصدرت السنابية السعودية شمس الأسطورة التراند على محركات البحث بعد نشرها صوراً لخاتم زواج معلقة عليه "عقبال كل أثنين يحبو بعض " ، وبعدها نشرت مقاطع لما يبدو أنه حفل زفاف .

ونشرت مقطعاً لبداية دخولها مع العريس الذي أخفت ملامحه ولكن ظهر جزء من وجهه ويبدو في العشرينات من العمر بينما هي أربعينية في العقد الرابع من العمر ، وكانت تتمايل بجانبه وتقوم بحركات مثيرة وهو واقف كا الصنم ، كما لم يكن هناك حضور لحفل الزفاف .


وكانت المقاطع التي نشرتها شمس الأسطورة ترويجاً لقاعة زفاف وفندق "الأمبراطورة الدار البيضاء " في السعودية .

وبعض المقاطع كانت ترويجاً لمتاجر التجهيز للأعراس .

وفي التعليقات عن مقاطع ظهورها بالفستان وبجانبها رجل يقف مثل الصنم ، يرى المغردون ، أنه لا يوجد رجل يتزوج ويطلب إخفاء هويته ويسمح لزوجته السنابية بممارسة تلك الحركات بجانبه بل وتقوم بتغطية وجهه بطريقة مستفزة ، بينما يتسأل البعض الأخر عن عدتها بحال اكملتها كونها تطلقت قريباً وكانت متعودة على إثارة الجدل والتغازل مع زوجها السابق بكلمات بعيدة عن الادب في مقاطع يعرضونها للناس بهدف إثارة الجدل ما يعني أنها مرأة ليست للزواج الحقيقي وبناء أسرة .

اخبار التغيير برس


وتعاني شمس الأسطورة من اضطرابات نفسية ، بسبب فشل الإعلانات في حسابها ، وعدم تحقيقها مردود للمعلن ، وعدم قدرتها على بناء أسرة وفشل جميع زواجاتها السابقة .

وظهرت مؤخراً وهي تبكي بسبب اتهام صديقتها لها بالفشل بعد أن أعلنت لديها ولم يحقق الاعلان اي نجاح .

وفي وقت سابق ، أعلنت شمس الأسطورة نيتها للعودة إلى تركي القرني الذي طلقها ووصفته لحب حياتها ، وقد طلقها للمرة الثانية قبل نحو شهرين بعد زواج 6 أشهر فقط ، وحاولت تبرير طلاق تركي القرني لها أنه بسبب صديقة لها دخلت بينهما وتسببت بالطلاق .

وشمس الأسطورة عمرها يتجاوز 45 عام ولديها ثلاثة أبناء هم "جوهرة، تركي، نواف " ، وتزوجت أكثر من خمس مرات في السابق .

التغيير برس