التغيير برس

مناشدة عاجلة بين يدي الجهات العليا للمطالبة بإيقاف المخالفات والتجاوزات من قبل جهات رسمية بمديرية صنعاء الجديدة

شكى اهالي منطقة بيت زبطان بمديرية صنعاء الجديدة بقطاع 3f5 من محافظة صنعاء عدم تجاوب ومتابعة مدير مديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء (ابو علي عثمان) بشأن إلزام مكتب اشغال المديرية المهندس (محمد موسى المتوكل) مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بتطبيق القانون وايقاف المخالفات الثابتة بالتقارير الفنية.

وأوضح أهالي المنطقة في شكوى حصلنا على نسخة منها على ضرورة ايقاف المخالفات الثابتة في التقارير الفنية والتي تم بموجبها التوجيه بإيقاف العمل على الاوراق الرسمية بالأبراج وربطها بشبكة الصرف الصحي وإيقاف ربط 90 شقه المقرر ربطها الى ثلاث بيارات بعمق بضعه امتار والتي تم حفرها بدون ترخيص .

وأشارت الشكوى إلى أن تلك التوجيهات لم تترجم على ارض الواقع بالمباني المخالفة التي تسابق الزمن لفرض امر واقع يصعب معالجة المخالفات معه في وقت لاحق.

اخبار التغيير برس

واستغرب الأهالي عدم رفع اشعارات المخالفة وتوقيف العمل وسحب تراخيص البناء التي منحت بصورة مخالفة ، وتوقيف العمل المخالف بقوة القانون والا ما الفائدة من منع العمل على الاوراق ما لم يترجم على الواقع وإلى متى يجد القانون من يحميه ويصونه من عبث العابثين من الموظفين والتجار الجشعين ؟ حد قولهم.

التغيير برس