التغيير برس

محافظ شبوة اللواء عوض العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة اليوم برقية تهنئة الى قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد العام للقوات المسلحة والامن المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الوطني الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة التي جسدت ارادة أبناء الشعب اليمني في إنهاء الوصاية للخارج وإستعادة اليمن لقراره السيادي. 

 

وأشار المحافظ العولقي في التهنئة التي بعثها باسمة وباسم أعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بمحافظة شبوة ً لرئيسا وأعضاء مجلسي النواب والشورى ورئيس وزراء حكومة الإنقاذ الوطني الى ان ثورة 21 سبتمبر شكلت الإنطلاقة الفعلية نحو تحرير القرار الوطني وإخراج الوطن من عباءة الوصاية للخارج وبناء دولته المستقلة والحديثة التي ظل ينشدها منذ عقود طويلة. 

 

مشيراً الى ان الشعب اليمني يسير اليوم بخطوات ثابتة في بناء دولته الحديثة والمستقلة.. دولة المؤسسات مؤكداً ان بناء القوات المسلحة اليمنية وقوات الأمن بهذه الكفاءة والقوة والقدرة القتالية يعتبر نتاج طبيعي لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة التي أتاحت لأبناء الشعب اليمني بناء وطنهم ودولتهم دون أي تدخل خارجي لتظهر هذه الإنجازات العملاقة الى الواقع في سنوات بسيطة رغم العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي يمارس على اليمن. 

 

مشدداً على ان القوات المسلحة والأمن اصبحتا صمام أمان للوطن والشعب ولثورة الـ21 من سبتمبر بعد أن قدم أبناء الشعب اليمني النموذج المشرف في الصمود والثبات خلال ثمانية أعوام من العدوان الغاشم من قبل قوى الاستكبار العالمي امريكا والكيان الغاصب وادواتهم الرخيصة من دول الإحتلال السعودي الإماراتي ومرتزقتهم. 

 

قائلاً: العرض العسكري الذي أقيم اليوم بميدان السبعين مثل علامة فارقة في تاريخ البناء النوعي للقوات المسلحة والامن وعكس التطور الكبير للقوة الصاروخية اليمنية التي تمثل اليوم قوة ضاربه للردع وحماية اليمن برا وجوا وبحرا 

 

اخبار التغيير برس

كما اشار اللواء العولقي الى ان هذه الصمود الأسطوري والانتصارات التي سجلها الشعب اليمني والمجاهدين وقيادتنا الثورية والسياسية قد سجل في انصع صفحات التاريخ المعاصر وستتعلم منه الأجيال القادمة في العالم أجمع وليس اليمن فحسب أروع صور الصمود في مواجهة العدوان والغطرسة الأمريكية. 

 

 مختتماً تهنئته بالتأكيد على أن اليمن تسير في بناء الدولة المدنية الحديثة بشكل عملي وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة "يداً تحمي ويداً تبني" . 

 

مجدداً التهنئة بهذه المناسبة لكافة المجاهدين في كل جبهات العزة والكرامة وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة ومؤكداً العهد والولاء للسيد القائد العلم المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة والقيادة السياسية وابناء الشعب اليمني بالمضي على نهج الشهداء والمجاهدين حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن. 

 

اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي.. محافظ محافظة شبوة.. 

رئيس المجلس المحلي..

التغيير برس