التغيير برس

مركز المعلومات ينعي رحيل الدكتور عبد العزيز المقالح

 ينعي مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان Hritc رحيل الأستاذ الدكتور عبدالعزيز المقالح.

وفي بيان نعي المركز قال فيه "برحيله يفقد اليمن والحركة الثقافية بالوطن العربي احد أبرز منارات العطاء فيه . كما فقدنا بحركة حقوق الإنسان بشكل عام رائدا تنويريا شكل لنا مرجع دائم وسند حقيقي في كل محطات العطاء ، وشكل رحيله خسارة خاصة لأسرة مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان Hritc الذي كان الراحل الكبير الأب الراعي لها منذ لحظة انطلاق المركز في 1995 .

وقد كان د. عبدالعزير المقالح رئيسا للهيئة الاستشارية طوال هذه الفترة. وفي اللحظات الأولى للعمل بقي دوما سندا حقيقياوداعما ، وكعادته في الزهد بقي يعطي دون إظهار ذلك ويدعم بكل ما يمكن بسخاء وإيثار ، محافظا على نقاء الروح وصفاء الذهن وصدق المشاعر وقوة الموقف مع الحقوق والحريات. وذلك ما ينسجم مع شخصيته كشاعر متميز وكاتب فذ .

اخبار التغيير برس

ان مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان Hritc ،وهو ينعي رحيل احد أبرز مؤسسيه إذ يؤكد على ان ذلك العطاء سيبقى خالدا في كل خطوات عمل أسرة المركز ، مستلهمين روح المحبة الجميلة التي كان الأستاذ الدكتور عبدالعزيز المقالح ينشرها ويجمع الكل حولها . رحم الله الراحل الكبير ونسأله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان".

Hritc

التغيير برس