التغيير برس

رئيس صندوق صيانة الطرق يلتقي برئيس العمليات المشتركة في عدن

التقى المهندس  معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بمكتبه اللواء الركن صالح علي حسن الذرحاني رئيس العمليات المشتركة بمعية العميد عبدالفتاح السعدي قائد الفرقة الثالثة عمالقة-مدير الإدارة العامة.

وناقش اللقاء  الذي حضره الشيخ عبادي عاطف مدير صندوق مشروع طريق معربان السعدي رصد و الاخ هيثم ابوزين الذرحاني نائب مديرمشروع الطريق مشرف العمل وخالد جحاف السعدي رئيس قسم الصيانة الفرقة الثالثة عمالقة في مجمله  تدخلات الصندوق في صيانة الطرقات الرئيسية  في محافظة لحج.

ودار اللقاء بين الماس والذرحاني حول العديد من الاحتياجات المطلوبة لتأهيل الطرق في يافع إلى جانب المشاريع الجاري إنجازها  لتأهيل الطرق الحيوية في المحافظة.

وقال المهندس معين أن  تنمية شبكة الطرق في لحج وباقي المحافظات المحررة  تأتي في اولويات   اهتمام القيادة السياسية  والحكومة والتي يعمل عليها  مسارها الصندوق في تلبية احتياجات ومتطلبات التنمية المستدامة في صيانة الطرقات الداخلية والدولية المحافظات ومديرياتها.

من جانبه أعرب اللواء الذرحاني عن شكره لصندوق صيانة الطرق والجسور برئاسة المهندس معين محمد الماس  لكافة الجهود التي يبذلها في مشاريع صيانة وتأهيل الطرق التي تعتبر شريان حياة المواطنين ووسيلتهم الوحيدة للتنقل والنقل داخل البلاد.


اخبار التغيير برس

التغيير برس