التغيير برس


مجاميع تتبع نقابة المعلمين الجنوبيين تقتحم وزارة التربية في عدن

التغيير برس – عدن:

اقتحمت مجاميع تابعة لما تسمى نقابة المعلمين الجنوبيين، اليوم، مبنى وزارة التربية والتعليم في مدينة عدن، وتهجمت على الموظفين وطردتهم من مكاتبهم.

وأدانت وزارة التربية والتعليم في عدن واقعة اقتحام مبنى الوزارة من قبل ما تسمى بنقابة المعلمين الجنوبيين.

وقالت في بيان لها، وفقا لما اوردته وكالة "سبأ" للانباء، ان "مجاميع تابعة لما تسمى بنقابة المعلمين الجنوبيين قامت صباح اليوم الأحد باقتحام مبنى ديوان وزارة التربية والتعليم بعدن" ، وان "تلك المجاميع اقتحمت المبنى بالقوة وتهجمت على الموظفين وطردتهم من مكاتبهم بهدف تعطيل العمل وخلق الفوضى داخل المبنى".

اخبار التغيير برس

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أن الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي أصبحوا شركاء بعد التوقيع على اتفاق الرياض، والإجراءات التي تتم من قِبل ما تسمى بنقابة المعلمين الجنوبيين لا تخدم إلا التيار المعطل" .

واكد البيان ان "هذه الواقعة والإغلاق القسري والعدواني سيعطل عمل الوزارة، وبالتالي عرقلة الإجراءات المتعلقة بتسيير شؤون الوزارة المختلفة".

وأكدت الوزارة عدم فتح أبوابها إلا بعد توفير الجهات الأمنية الحماية اللازمة. في الوقت الذي حملت فيه تسمى بنقابة المعلمين الجنوبيين مسؤولية تعطيل أعمالها بما في ذلك مسؤوليتها عن تأخير إصدار كشوفات مرتبات المعلمين لشهر يناير ٢٠٢٠م.

التغيير برس