التغيير برس


طارق صالح يتفقد سير العمل بالمستشفى الميداني في المخا

التغيير برس - تعز:

 قام العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي , الثلاثاء 11 فبراير 2020م، بزيارة تفقدية لمشروع المستشفى الميداني في مدينة المخا بمحافظة تعز.

وخلال زيارته استمع العميد طارق صالح من المسؤولين عن الشركة المنفذة للمشروع الذي يتم إنشاءه على نفقة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، الى شرح مفصل عن اقسام المستشفى الذي يضم قسما للعناية المركزة واقسام للطوارئ والنساء والولادة وجراحة العظام والجراحة العامة والأسنان والاشعة ، كما يضم المستشفى بنكا للدم ومختبرات ، وبقدرة استيعابية تصل الى ٥٠ سرير.

واكد طارق صالح ان هذا المشروع من المشاريع الخدمية المهمة لابناء الساحل الغربي .. مشددا على ضرورة اختيار كادر وطني متخصص لادارة وتشغيل المستشفى وفقا لمعايير المفاضلة والمنافسة العلنية عبر الاعلان في الصحف واجراء مقابلات للمتقدمين عبر لجان طبية متخصصة.

اخبار التغيير برس

ويشكل انشاء المستشفى الميداني في مدينة المخا نقلة نوعية في الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين والنازحين في المدينة وباقي مديريات الساحل الغربي.

ويعد المستشفى الميداني في مدينة المخأ احد ثلاثة مستشفيات ميدانية تم الاتغاق على انشائها اثناء زيارات قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح للمملكة العربية السعوديةوالتي أثمرت عن تقديم عدد من المشاريع الخدمية للمواطنين في مديريات الساحل الغربي في اطار الدعم السعودي للبنية التحتية والقطاع الصحي في المناطق المحررة.

التغيير برس