التغيير برس


يمن موبايل تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا

 التغيير برس - صنعاء

أكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي أن الشركة اتخذت إجراءات وتدابير الوقاية والسلامة تجاه مشتركيها وموظفيها، في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وأوضح الحملي أن الشركة اتخذت العديد من الإجراءات أهمها، تمكين المشتركين من تفعيل الخدمات التي تقدمها الشركة عن بعد، عن طريق المجيب الآلي (IVR) وضاعفت كادر خدمات المشتركين للرد على الاستفسارات والمعاملات من قبل الجمهور، على مدار 24 ساعة.

وأشار إلى أن الشركة طورت خدمة الريال موبايل (خدمة التحصيلات الإلكترونية) التي تمكن المشتركين من تسديد وتفعيل جميع الخدمات، من خلال التطبيق الخاص بالخدمة أو عبر الاتصال على الرقم (6000) واتباع التعليمات الصوتية، دون الحاجة لزيارة مقار وفروع الشركة، أو استخدام العملات الورقية، ضمن الإجراءات الوقائية.

اخبار التغيير برس

ولفت إلى أن الشركة اتخذت إجراءات الوقاية والسلامة داخل الشركة وفروعها، تنفيذا لتعليمات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة، من خلال انتظام تعقيم مقار ومرافق الشركة، وتوزيع الكمامات والكفوف الطبية على موظفيها، كما تم استبدال نظام البصمة اليدويةً، بنظام بصمة الوجه.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة ومن منطلق المسئولية المجتمعية ستعمل على تعزيز التوعية لدى المواطنين من خلال إرسال رسائل قصيرة (إس إم إس) للتعريف بإجراءات السلامة والوقاية من الأمراض والأوبئة خاصة كورونا، بالتعاون مع وزارة الصحة واللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة.

التغيير برس