التغيير برس


مؤسسة الشفقة تدشن الحملة السادسة لتوزيع الادوية المجانية لزراعي الكلى

التغيير برس - صنعاء

في اطار احتفائها باليوم العالمي لمرضى الفشل الكلوي دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم الحملة السادسة لتوزيع الادوية المجانية لزارعي الكلى في اليمن استفاد منها مائة وخمسون زارع وزراعة وذلك بدعم من جمعية الهلال الاحمر القطري.

وخلال عملية التدشين التي تمت بمكتب الصحة بالأمانة وأستهدفت أكثر من 150 مريضاً من مرضى زارعي الكلى أكد الدكتور مطهر المروني مدير عام مكتب الصحة بالأمانة على أهمية هذه المشروع للتخفيف من معاناة زراعي الكلي التي تفاقمت بسبب الحصار المفروض على بلادنا.

من جانبه استعرض رئيس المؤسسة واثق القرشي أهداف الحملة التي تسعى الى دعم مزارعي الكلي بالأدوية الضرورية التي يحتاجونها .. مشيرا الى ان هذه الحملة تعتبر السادسة وتاتي بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي لمرضى الفشل الكلوي.

اخبار التغيير برس

وكانت المؤسسة قد نفذت خلال الأشهر الماضية العديد من الأنشطة والحملات المجانية التي تستهدف مرضة الفشل الكلوي وزارعي الكلى ومرضى الكلى والسرطان على مختلف الاصعدة وأسهمت كل الحملات والأنشطة بشكل واسع في التخفيف من معاناة المرضى.

 ونفذت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان مجموعة من الحملات المجانية لتوزيع الادوية استفاد منها المئات من زراعي الكلى واسهمت  في التخفيف من معاناتهم.

التغيير برس