التغيير برس


صنعاء: "الطبية" تكشف عن الخطوات الرسمية لمواجهة كورونا

التغيير برس – صنعاء:

   كما عودت جمهورها بأن تكون متصدرة في القضايا الوطنية . ركزت هيئة تحرير “المجلة الطبية” كل الجهود وتسخير جميع الطاقات في مواجهة الوباء العالمي كورونا المستجد.. بتصريحات خاصة لكبار القادة بحكومة صنعاء من بينهم نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي , و وزير الإعلام ضيف الله الشامي.

وجاءات تلك التصريحات ضمن تقرير نشرته المجلة الطبية في عددها الجديد رقم (٢٧) لشهر مارس الماضي ٢٠٢٠، تحت عنوان “اليمن .. معركة استباقية لمواجهة فيروس كورونا” أعده الزميل هاني أحمد.

  في عددها الجديد بنشر تحقيق يحمل عنوان “اليمنيون يواجهون كورونا بلا كمامات طبية أو معقمات” للزميل وائل شرحة وهو تحقيق صحفي يسلط الضوء على انعدام أهم وسائل الحماية .

العدد الجديد تضمن ايضا الاستعدادات الحكومية لمواجهة الفيروس وأبرز القرارات الاحترازية بالإضافة إلى التصريحات الصحفية الخاصة للمجلة التي أدلى بها مقبولي نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية، رئيس اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة، وعدد من مسؤولي الدولة .

اخبار التغيير برس

الأطفال ومعاناتهم مع مرض اللوكيميا، والأرقام المخيفة لضحايا الأمراض والأوبئة بلسان نائب مدير عام برنامج الملاريا، والكثير من المواضيع الهادفة ضمن جديد الطب وفلك الطبية والطب البديل واسناني حياتي وفن الحياة ونقاهه، بالإضافة الى عدد من المقالات

وغيرها من الأخبار التوعوية والتثقيفية تجدونها على صدر صفحات العدد الجديد من المجلة الطبية لشهر مارس 2020.

https://alttebiah.net

التغيير برس