التغيير برس


فجر الامل بتعز تدشن عدد من المشاريع و توزع كسوة العيد ل 900 طفلة

التغيير برس - تعز:

دشنت مؤسسة فجر الامل الخيرية خلال يوميين الماضين في محافظة تعز عدد من المشاريع الخيرية .

وقال القائمون على المؤسسة أنهم دشنوا توزيع الف وجبة إفطار ( عابر سبيل ) لالف صائم  بتمويل كريم من فاعل . كما تم توزيع 270000 الف لتر من المياه الكوثر خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك في المدينة بتمويل كريم من مؤسسة مساعد بألمانيا .

ووزعت المؤسسة  اليوم الصدقات النقدية لاكثر من ستين اسرة نازحة في مخيم ذخارة ومخيم الخيامي بمديرية المعافر بتعز بدعم من فاعلين خير .

اخبار التغيير برس

ودشنت اليوم  توزيع 84 الف لتر من الماء الكوثر  على عدد من الحارات بتعز بدعم من مؤسسة fetih التركية  المستفدين عبروا عن شكرهم لمؤسسة فجر الامل الخيرية  على بصماتها الانسانية في مثل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا.

و ضمن مخرجات تنمية المرآة الريفية وزعت اليوم مؤسسة فجرالأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية بالتعاون مع مبادرة الإيادي البيضاء كسوة العيد لثمانمائة طفلة ويتيمة ومحتاجة في عدد من قرى عزلة الكلائبة بمديرية المعافر بتعز الجدير ذكره ان هذه، الملابس بتفصيل محلي تحت شعار نلبس ممانصنع. حيث تم انتاج هذه الملابس على ايادي نساء المنطقه واللاتي تم تدريبهن في دورة الخياطة والتفصول بدعم من مؤسسة فجر الامل ونفذتها مبادرة الايادي البيظاء

التغيير برس