التغيير برس


محتجون قبليون ينفذون وقفة احتجاجية امام النائب العام ووزارة العدل تضامناً مع قضية المقدم الأسدي

 التغيير برس - صنعاء

نفذ عشرات القبليين من ابناء مديرية بني حشيش وأولياء دم المقدم أمين الأسدي صباح اليوم وزارة العدل وقفة احتجاجية للمطالبة بعدم الافراج عن قتلة المقدم في القوات الجوية أمين الأسدي الذي راح ضحية للغدر والخيانة.

وقال المحتجون أن قضية مقتل المقدم الأسدي أصبحت من اختصاص المحكمة العليا بعد أن تم الطعن في حكم محكمة الاستئناف امام المحكمة العليا وليست من اختصاص النائب العام .. مطالبين بضرورة حقن الدماء وعدم اهدار المزيد منها.

كما طالبوا بعدم إطلاق القتلة او الافراج عنهم لان ذلك الأمر سيفجر كارثة بين القبائل ويجعل الأمر أكثر تعقيدا .. كما طالبوا بضرورة تنفيذ الحكم والقصاص بصورة عاجلة.

اخبار التغيير برس

وناشد المحتجون السيد عبدالملك الحوثي قائد أنصار الله والرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي والقائمين على السلطة القضائية النظر إلى القضية من منظور حقوقي وإنساني والتوجيه بسرعة تنفيذ حكم الاعدام على الجناة الذين اقدموا على جريمة قتل العمد.

ومن أمام وزارة العدل انتقل المحتجون إلى أمام مكتب النائب العام للمطالبة بسرعة تنفيذ الحكم وعدم التباطؤ فيه وهذا ما أكده شقيق المجني عليه جميل الأسدي الذي قال أولياء دم أخيه لم يتنازلوا عن دم المرحوم حتى أخر قطرة من دمائهم.

التغيير برس