التغيير برس


احتفاء بالعيد ال30 لقيام الجمهورية اليمنية ..اللواء القوسي يضع اكليل من الزهور على قبر شهداء الدفاع عن الجمهورية 

التغيير برس - المخأ:

‏إحتفاء بالعيد الوطني الـ30 لقيام الجمهورية اليمنية، قام اللواء الركن/ محمد عبدالله القوسي مستشار قائد المقاومة الوطنية   الجمعة 22 مايو 2020م بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لضريح شهداء الدفاع عن الجمهورية في مقبرة الشهداء بمدينة المخا محافظة تعز من منتسبي حراس الجمهورية ولشهداء الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر، وتم قرأة الفاتحة على أرواح الشهداء الابرار.

و ادلى اللواء محمد عبدالله القوسي بتصريح صحفي قال فيه: خواتم مباركه في هذا الشهر الفضيل، ولقد حظينا بتوجيهات قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح مع بعض زملائنا بزيارة ابنائنا واخواننا شهداء حراس الجمهورية الذين بذلوا دمائهم رخيصة كزملائهم من شهداء ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدتين، للوطن وهذا الشعب الذي يتطلع الى الحرية والعدالة ورفع الظلم  الحوثي الذي عاث في البلاد الفساد وهتك حرمات الشعب.

وأوضح ان اعمال الحوثي كلها هدم وخيانة للوطن بدعم ايراني بحت وتنفيذ اماجاء في الدستور الإيراني من استمرارية  الثورة الخمينية المزعزعة للأمن والاستقرار في المنطقة ونحن كيمنيين  من يدفع الثمن..

اخبار التغيير برس

واكد اللواء محمد عبدالله القوسي أن دماء الشهداء من الأبناء والاخوان في معركة الدفاع عن الجمهورية تعطينا الحماس والدفع المعنوي لاستمرارية قتال وملاحقة الحوثة المجرمين الفارين من وجه العدالة وفي مقدمتهم عبدالملك الحوثي المطلوب للعدالة منذ عام 2009 ومطلوب للجهات الامنية هو واتباعه المجرمين. 

وقال اللواء محمد عبدالله القوسي: نعاهد الله ونعاهد الشهداء وأبناء شعبنا وقيادتنا بأننا سنظل وكافة زملائنا المقاتلين في كافة الجبهات بالجمهورية نؤدي دورنا وواجبنا كما يتطلبه الوطن وارواحنا رخيصة ولا تغلى في سبيل وطننا العزيز وكرامة كل مواطن ومواطنة وكل الاحرار في الداخل، واننا على درب هؤلاء  الشهداء الذين لم يحنثوا باليمين الذي اقسموه والعهد الذي ابرموه لله والوطن والثورة والقيادة اثناء تخرجهم من الكليات العسكرية والامنية والمعاهد الشرطوية، وهبوا تلبية لنداء الواجب لانقاذ الوطن..

واشاد بهذه المناسبة الوطنية بدور الشهداء الابرار والمقاتلين الابطال الذين تركوا اسرهم وكل غال وثمين والتحقوا بزملائهم الاحرار الى ساحات البطولة والشرف لمقارعة المليشيات الظلامية وقد سبقونا بالشهادة، وإنا على دربهم سائرون حتى احراز النصر لشعبنا..

التغيير برس