التغيير برس

مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية تحصل على شهادتي الايزو ISO-9001 2015 العالمية و IQNet

حصلت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية يوم الاثنين الموافق 23 – 6- 2020م على شهادة الايزو العالمية 2015:ISO 9001 وذلك لتطبيقها معايير الجودة العالمية و قد منحت لها من قبل بيت الخبرة الدولي للتطوير الاداري والمتخصص في الاستشارات والتأهيل للحصول على شهادات الجودة العالمية والوكيل الحصري لشركة (CCC)  للمنح في اليمن  شركة يونانية قبرصية .
كما حصلت المؤسسة على شهادة IQNET من الاتحاد العالمي لمنح الشهادات والمكون من 40 شركة حول العالم والتي من ضمنها الشركة التي منحت المؤسسة شهادة الايزو .
وقالت رئيسة المؤسسة ا. داليا قاسم :  ان هذه الخطوة تعد من اهم إنجازات المؤسسة ضمن جهودها المستمرة في الارتقاء والتطوير بمختلف جوانب مشاريعها ، وتطبيق معايير الجودة في العديد من الجوانب الإدارية طبقا للمواصفات الدولية .
واشارت ، الى ان استراتيجية عمل المؤسسة تتناسب مع معايير واشتراطات الأيزو فيما يتعلق بتطبيق المواصفات والمقاييس الخاصة بالجودة الشاملة.
تجدر الإشارة الى ان مؤسسة بنات الحديدة التنموية تعد من المؤسسات الرائدة في المجال التنموي والانساني وتسعى للمساهمة في خدمة و تحسين حياة المجتمع من خلال تنفيذ التدخلات الاغاثية والتنموية و الانعاش المبكـر في عدة مجالات على سبيل المثال لا الحصر : الأمن الغذائي و تعزيز سبل المعيشة و الحماية و الصحة و التغذية و الايواء والتعليم .

اخبار التغيير برس

التغيير برس