التغيير برس

شاهد...مطبعة لتزوير الريال السعودي بعدن تهدد الأقتصاد وتحتال على الناس

شاهد...مطبعة لتزوير للريال السعودي بعدن تهدد الأقتصاد وتحتال على الناس

 


أفاد مصدر في عدن ،أن هناك مطبعة لتزوير الريال السعودي بمختلف الفئات ،وتداول تلك الأموال المزورة كارثة ،وهناك شبكات كثيرة لتصريف تلك الأموال المزورة وضبط بعض من يتداوله لايحل المشكلة مادامت المطبعة تعمل.


وضبطت قوات الحزام الامني في القطاع الثاني بقيادة قائد القطاع أحمد الربيعي، كمية من العملات الاجنبية المزورة في مديرية المعلا.

وأفادت عمليات الحزام الامني، إن معلوماتٍ وردت إليهم تفيد بتورط أحد الأشخاص بحوزته عملات اجنبية مُزورة، وتمريرها على المواطنين،دون ان تصل القوات الأمنية إلى مصدر تلك الإموال .

اخبار التغيير برس

وقال مصدر بعمليات الحزام الامني " في تصريح لـ " ادارة التوجيهُ المعنوي القسم الاعلامي لقوات الحزام الامني عدن :" نه بتوجيهات من القائد وضاح عمر قائد قوات الحزام الامني وبعد إجراء التحريات اللازمة والتأكد من المعلومة بالتعاون مع التحري، تم ضبط عدد من العملات الاجنبية المزورة من فئة (٥٠٠) ريال سعودي.

وأضاف المصدر أنه وخلال التحقيق مع المواطن المذكور أقرّ باشتراكه مع شخص آخر في تداول العملات النقدية المزورة، لافتاً إلى أنه تم رصد المتهم الاخر وفق الإجراءات القانونية.

وبيّن أنه تم ضبط قرابة ١٦ ألف ريال سعودي مُزورة من فئة (٥٠٠) ريال كانت مُعدة للتداول في السوق المحلية مضيفا : "تم ضبط المُتهمين بالاشتراك في عمليات التزوير، وهم: (م، م، ص) ، و(م،ر، ح)".

وأكد المصدر أنه تمت إحالة الموقوفين، العملات المضبوطة إلى الجهات المختصة في ادارة امن العاصمة عدن لاستكمال الإجراءات القانونية في القضية، وفق الأصول.

التغيير برس