التغيير برس

هند القحطاني تتحدى المطيري يتصدر السعودية ويثير الجدل من الأقوى؟

تداول رواد التواصل الإجتماعي وسم #هند_القحطاني_تتحدي_المطيري ،

وأطلق أحد الحسابات تغريدة على تويتر، مقارنة بين حسابين لمشهورين في المملكة، الأول للشاب عبد الرحمن المطيري وهو معروف بأنه صاحب مبادرة وتوعية على حسابه،بينما هند القحطاني لاتقدم أي محتوى مفيد وكسبت شهرة حسابها من استعراض جسدها وبعض الحركات الجنسية وإظهار المناطق الحساسة ،ويرى الكثير أن هند القحطاني جمهورها من المراهقين والباحثين عن الصور المخلة والبعض الاخر يتابعها بدافع الفضول ولو تم تقيم مستوى احترام المتابعين عبدالرحمن المطيري وهند القحطاني فان هند سيتضح أن الجميع يحتقرها بينما المطيري الجميع يحترمه ويتابعه نخب على مستوى العالم ،

 

هذا وقد وثق مشهور “سناب شات”، عبدالرحمن المطيري، عبر حسابه على سناب شات  لحظة إهداء رجل أعمال ابنته إليه بعدما تفاجأ بأنه غير متزوج.

وقال رجل الأعمال  ويدعى “أبو صالح ” في الفيديو مخاطبًا “المطيري”: “تزوجت أنت”، ليُجيب عليه مشهور السناب: “لا والله ما تزوجت”، ليرد عليه رجل الأعمال: “اسمع جتك البنت .. وبرسلها من بيتي لبيتكم.. وإنها هدية”.

وفي نهاية المقطع، قبل “المطيري” رأس رجل الأعمال الذي أهداه ابنته ليتزوج بها، وعلق قائلًا: “وأبشركم تزوجنا الحمد لله”.

 عبدالرحمن المطيري

وعبد الرحمن المطيري هو شاب سعودي من مواليد 1993 م ويقيم في سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية ودرس في جامعة العفيف وانفصل عنها لتغيبه عدة مرات بسبب مرض والده ، ثم التحق بالجامعة. كلية الاقتصاد بجامعة سان دييغو ،

المطيري مدون سعودي معروف على نطاق واسع ، حيث يقوم بالعديد من المبادرات التي تسلط الضوء على تجارب المواطنين في المملكة العربية السعودية المحتاجين للدعم ، وقد أصبح مؤخرًا مصدرًا للجدل بعد لقائه بتوأم بريدة ، حيث اتُهم من قبل النشطاء. من خلال استغلال الطفلين توام البريدة للترويج لحملته الإعلانية الخاصة والحصول على رؤية عالية خلال فترة وجيزة تجذب إليه المعلنين من الشركات والمؤسسات ، ونفى ذلك بشكل قاطع ، وأكد ذلك. قام بالعديد من المبادرات وهي ليست المبادرة الأولى وهي مجانية وليس لها تعويض مالي.

 

يعتبر عبد الرحمن المطيري من المشاهير في الخليج العربي ، وسعره من أغلى المشاهير في الخليج. في أحد المنتجات الإعلانية ، تمكن من حصد أكثر من 20 مليون مشاهدة يوميًا ، مما جعله أحد أغلى المشاهير في المملكة العربية السعودية.

اخبار التغيير برس

حيث يتمتع عبد الرحمن المطيري بنفوذ كبير ونفوذ كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد وقع العديد من أصحاب الشركات عقود رعاية مع المطيري ، نظرا لشعبيته الواسعة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

وأصبح الاتجاه الأول في المملكة العربية السعودية ، خاصة بعد الحفل الأخير الذي تنافست فيه كبرى الشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية لتوقيع عقد معه ، فيما أعلن سعر عبد الرحمن المطيري. لم يعلن حتى الآن.

 

هند القحطاني

كانت هند القحطاني تعمل مدرسة في السعودية قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية هي وأطفالها ،كما أن قبيلتها أعترضت على ماتنشره هند وظهورها الفاضح وقاطعتها بعدما رفضت طلب أفراد قبيلتها وأسرتها لها بوقف الظهور الفاضح وبملابس تسيء لأسرتها ولقبيلتها كونها محسوبة عليهم وهاجمت هند في أحد المقاطع قبيلتها بهذا الخصوص ،وليس من المرجح أن يكون مصدر أموال هند القحطاني ميراث حتى وإن كان كذلك فلن يكون بهذا الحجم الكبير.

ولدى هند القحطاني كثير من المتابعين في صفحاتها بالتواصل الإجتماعي وتقوم بنشر إعلانات مدفوعة في صفحاتها لكن عائدات تلك الإعلانات لاتكفي لشراء سيارة حديثة وذلك معروف لمن يعملون في مجال الإعلانات ،

وتقوم هند بدور يثير الشكوك حيث تقوم بتحريض المرأة السعودية على الخروج من نطاق العادات والتقاليد والقيم المجتمعية بحجة التحرر والتحضر رغم أن القانون والعادات والقيم في المجتمع السعودي كفلت للمرأة كل حقوقها في كل الجوانب ومناحي الحياة ،ومن خلال الظهور المتعري لهند القحطاني شجعت عدد من المراهقات على محاولة الظهور بمثل مظهرها وإثارة البلبلة .

كما قامت هند القحطاني والتي تقيم في أمريكا تعمل لصالح جهات مخفية تسعى لإختراق المجتمع السعودي وتفكير الشباب في السعودية ،وشراء هند لقصر فاخر جداُ في أمريكا بمبلغ ضخم للغاية يعجز عن شراء مثلة كبار نجوم الفن في السعودية رغم أن عائداتهم كبيرة يضع تسأولات عن مصدر حصول هند القحطاني على مبالغ كبيرة من الأموال ويؤكد أنها تعمل لصالح منظمات خفية لها أهداف خبيثة وأجهزة أستخبارات خارجية .

التغيير برس