التغيير برس

حلا الترك تقطع تواصلها مع والدتها وتغيير شكلها وتستعد لإطلاق أغنية جديدة

تستعد حلا الترك لإطلاق أغنيتها الجديدة بعنوان "شتبي مني"،كما قامت بعملية تجميل أفقدتها ملامحها السابقة، كما شبهها البعض بزوجة والدها، الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ وتعرضت لانتقادات بسبب تغيير شكلها كونها كانت أجمل بملاحها السابقة.

وظهرت حلا الترك بشعر أشقر، حيث اعتمدت “لوك جديد” غيرت من خلاله ملامحها تماماً لتبتعد عن الصورة التي اعتاد عليها الجمهور.

ونشرت حلا الترك صورة لها أظهرت شكلها الجديد بشعر ذهبي بخصلات متدرجة بدرجات مختلفة لتصبح شقراء جذابة بعيدة تماماً عن ملامحها التقليدية بالشعر الأسود،وظهرت حلا ترك في مقطع فيديو وهي تقود سيارة منحتها لها جدتها "مها الترك"هدية لها .

الجدير بالذكر ،أن حلا الترك ،تركت والدتها وقطعت التواصل معها وانضمت للعيش مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن بلغت السن القانونية التي تمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.

ومؤخراُ ،أعلنت منى السابر، والدة النجمة البحرينية حلا الترك أنها تواجه صعوبةً في التواصل مع ابنتها.

وأشارت السابر إلى أنها تلجأ إلى نشر صور لابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي تتمكن من التواصل معها بطريقة غير مباشرة.

وقالت السابر في فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا: "الصورة التي نشرتها لحلا في طفولتها هي طريقة غير مباشرة للتواصل معها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، لأنني لا أتمكن من التكلم معها".

وأضافت: "أنا أم ومن حقي أن أعبر عما في داخلي وما أشعر به طالما أني لا أضر بأحد، وهناك مواضيع كبيرة ممكن أن تحدث زلزال".

اخبار التغيير برس

وتساءل الرواد عن سبب الخلاف الحاصل بين حلا ووالدتها وسبب القطيعة الطويلة بينهما، وعبر آخرون عن تعاطفهم مع السابر، بينما رأي البعض أن عليها أن تحل مشاكلها بعيداً عن السوشيال ميديا.

يشار إلى أن العلاقة بين حلا ووالدتها منى السابر قد شهدت خلافات منذ انتقال النجمة للعيش مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن بلغت السن القانونية التي تمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.

وحلا الترك، مطربة بحرينية صغيرة بالعمر مواليد 2002م.بدأت ظهورها حلا الترك في برنامج "ستار صغار" حيث عرض على قناة أبو ظبي عام 2009م وقد غنت للفنانة أحلام حينها.

عُرف عن حلا الترك أنها كانت تحب الغناء والدندنة منذ صغرها وشاركت في العديد من برامج الهواة حيث فازت في أحد البرامج بالمرتب الأول لغنائها لأم كلثوم.

 

التغيير برس