التغيير برس

هل تريد مشاهدة الحلقة 19 من مسلسل انت اطرق بابي مترجمة وبجودة عالية؟

يترقب الكثير من الناس عرض الحلقة 19 من مسلسل “​أنت أطرق بابي​” ويمكنكم الان مشاهدة الحلقة 19 كاملة.

وأعلنت قناة (fox) التركية، عن تغيير على موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 التاسعة عشرة وجميع الحلقات القادمة؛ بسبب وجود عمل فني جديد.

وذكرت قناة (Fox) في تصريح صحفي عبر موقعها الإلكتروني أن موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي "الجديد" يكون يوم السبت كل أسبوع وليس السبت كما في السابق.

وأشارت بعض المعلومات ان تغيير موعد العمل هو الفرصة الأخيرة لكي تعود نسب المشاهدة قبل اتخاذ قرار توقيفه او الاستمرار بعرضه ، ويبدو ان قرار اضافة حلقات على الـ 13 الاساسية لم يفِد العمل بل جعل المشاهد يمل من تطويل الاحداث وعدم حصول اي شيء جديد لتشويق المتابعين.

وكسبت حلقات مسلسل انت اطرق بابي المترجمة إلى اللغة العربية شعبية واسعة في الوطن العربي، منذ العرض الأول له بتاريخ الثامن من شهر يوليو / تموز 2020 على فوكس علما أن هذا العمل من بطولة هاندا أرتشيل، إسماعيل شاشماز، كرم بورسين.

اخبار التغيير برس

وتقوم هاندا بدور آيدا في مسلسل انت اطرق بابي، فيما كرم بورسين يؤدي شخصية سيركان، وشاشماز (كاهان) ونصليحان يلدان (ايدان) وأنيل إلتر (إنجين) وبيجي أونال (سيلين).

وتبلع مدة الحلقة في مسلسل انت اطرق بابي 130 دقيقة، فيما تدور قصته حول فتاة تعلق آمالها كافة بالتعليم قبل أن تلتقي سيركان عقب قيامها بقطع دراستها في الخارج لتمثل دور خطيبته.

لمشاهدة الحلقة 19 انت اطرق بابي انقر هنا

التغيير برس