التغيير برس

هيفاء الطويلعي تكشف عن زيارة ممثلة الأفلام الاباحية مايا خليفة للسعودية

كشفت هيفاء الطويلعي وهي صديقة مشاعل الجلعود التي تعرضت للاهانة مؤخراً بسبب كشف شعرها وعدم لبس عباءة ، أن مايا خليفة ممثلة الأفلام الاباحية الشهيرة ستقوم بجولة في السعودية ، مشيرة أنه سيجري استقبالها فقط عليها ان ترتدي عباءة وسيكتبون عليها القصائد والأشعار وسيضعونها في صدر المجلس .

وفي مقطع فيديو ظهرت هيفاء الطويلعي وكانها تخاطب مايا خليفة بالهاتف ، وبدأت تتحدث عبر الهاتف، وكأنها تُخاطب ميا خليفة، قائلة: “لا تقلقي سيتقبلونك، فقط ارتدي عباءة. سيتقبلونك ويكتبون بك القصائد والأشعار، وسيضعونك في صدر مجلس”.

 

وتابعت سخريتها قائلة: “فقط ارتدي عباءة، من غير عباءة حتى لو كنتي حافظة للقرآن، وحتى لو كنتي تصومين الاثنين والخميس. ولو حتى لو كنتي تتصدقين ليل نهار، بدون عباءة لا ينفع”.
وتقصد هيفاء الطويلعي ،زيارة شمس الكويتية للسعودية بعدما نشرت شمس الكويتية مقاطع فيديو لها، وهي توثق “لطافة” السعوديين معها أثناء زيارتها منطقة حائل. وتفقد أماكن الأسر المنتجة والنساء العاملات بالمنطقة.
وارتدت شمس “العباءة والطرحة”، وجلست مع عدد من النساء على الأرض في بسطات الأسرة المنتجة بالمعارض النسائية.

اخبار التغيير برس

وظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو ثاني، وهي تقف مع عدد من الرجال مشجعي نادي “النصر”. وكانت تغني وتصفق “نصراوي لا تكلمني”.

وقبل أسابيع ، تعرضت مشاعل الجلعود للإهانة في حائل ولم يتقبل المجتمع السعودي ما تقوم به المتعرية مشاعل الجلعود تحت مسمى دعم السياحة والتجول مكشوفة الشعر بدون عباءة وبملابس ضيقة ما جعلها تتعرض للبصق والإهانة والاعتداء اللفظي أثناء شراءها القهوة وتجولها في حائل وهذا ما دفعها للبكاء .

التغيير برس