التغيير برس

الدكتورة خلود تدمر جمالها وتتحول لشكل صدم جمهورها!

تحاول الدكتورة خلود ، وهي أحد أكبر مشاهير الخليج، محاولة إثارة الجدل ولكن عبر العبث بوجهها ، فقد حققت أرقام مشاهدات قياسية على مستوى العالم بعد عمليات التجميل التي أجرتها في ديسمبر 2020 ، حيث حققت حينها 30 مليون مشاهدة وتصدرت محركات البحث لمدة أسبوع وكسبت الكثير من الأموال ، وظهرت الدكتورة خلود في أحدث جلسة تصوير اشبه باليابانيين.

وقالت الدكتورة خلود ، “لوك مختلف اول مره اسوي سحبة ايلاينر بهالطريقة وايد حبيت . تغيير ، انا توقعت ردود افعالكم على أي لوك غريب اسويه او لوك غير معتاد علي ماشي ماشي كل تعليق مدفون بقلبي حسبي الله على ابليسكم “.

وعلق عليها أحدهم :"يأم ليان رجعتي زي اليابان وش صار ليش دمرتي جمالك كان الله اعطاك جمال الكل يوصفه اليوم الكل ينتقدك بالله مقتنعة بالي صار لك ؟".

ونشرت مؤخراً مقطع فيديو يظهر أطفالها وهم يلعبون مع قطة لطيفة واليفة ، الجمهور هاجم الدكتور خلود ووصفها بالعبث بنعمة الله حيث كانت جميلة وذهبت لإجراء عمليات تجميل ودمرت جمالها .

اخبار التغيير برس

والدكتورة خلود ، هي طبيبة تبلغ من العمر 32 عاماً ، وتزوجت في عام 2016 من الاردني أمين غباشي،بعد أن تعرفت عليه في 2013 بعد ان تعرض لحادث ونقل الى المستشفى وكانت تعمل بوقتها طبيبة اشرفت على معالجته ليدخلا بعدها في ود وصداقة حميمة لتنتهي رحلتهما بالزواج وأنجبت أطفالها الأربعة "خلود وخالد وليان وليليان"

 

 

التغيير برس