التغيير برس

بدور البراهيم تخلع الحجاب وتعلق على الانتقادات

قررت السعودية بدور البراهيم وهي احد مشاهير سناب شات ، خلع الحجاب وكشف شعرها في الاعلانات والمقاطع التي تبثها في محاولة منها لكسب مزيداً من الشهرة ورفع ارباحها ، وظهرت بصورة مع شقيقها سعد وهي بشعر قصير وبدون حجاب لتظهر بعدها بعدد من الاعلانات وهي لا ترتدي الحجاب ، وبررت بمقطع فيديو انها لن ترتدي الحجاب فيما تبثه لكنها سترتديه عندما تخرج من المنزل .

وكانت بدور البراهيم تنتقد النساء المشاهير بسبب المظاهر الفاضحة ، واثارت هي السخرية بعد خلع الحجاب ويرى البعض انها تحاول لفت الانظار وكسب مزيداً من المتابعين ، بينما يرى البعض الآخر انها تعيش مرحلة مراهقة الاربعين .

بدور البراهيم ،هي خبيرة تجميل شهيرة، ه من مواليد جدة 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية.

عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب.

اخبار التغيير برس

تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين،وبعدها تزوجت في 2020 وحققت شهرة كبيرة مع تداول أخبار زواجها من سعودي وحصولها على مهر قدره مليون ريال سعودي إلا أنها حصلت على بعد 6 شهور فقط من الزواج وخرجت إلى الجمهور لتوضح أنها لم تعد تتحمل الحياة مع زوجها لذلك اختارت الانفصال،بسبب منعه لها من الظهور ونشر الصور والتواصل مع معجبيها وغيرته الشديدة وهو مالم تتحمله محبة الظهور والشهرة وتطلقت.

التغيير برس