التغيير برس

من هو زوج زارا البلوشي الثاني؟

يتسأل الكثير حول زوج زارا البلوشي الثاني ، بعد طلاقها من المخرج السعودي سمير عارف في اغسطس 2019 بعد زواجها منه في مارس 2014 ، وزارا البلوشي أعلنت انها مقبله على الزواج بعد تهنئة من أحد محبيها الذي تقدم لها بالتهنئة ، وردها كان الله يبارك فيك وبعدها اوضحت أكثر عن الأمر ، وقالت أن العد التنازلي لحياة العزوبية بدأ وقريباً ستكون عروسة ، وكتبت "في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي ، وفي صورة أخرى كتبت " اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت".


وتصدر أسم زارا البلوشي البالغة من العمر 40 عاماً محركات البحث والسؤال يتركز حول هوية زوج زارا البلوشي الثاني والذي ستكون معه عما قريب ولكنها لم تكشف أسم زوجها الجديد ولا موعد زفافها او مقر إقامة الحفل .

وخلال فترة زواج زارا البلوشي من المخرج السعودي سمير عارف لم تنجب أطفالاً ، وانفصلت عنه نتيجة عدم توافقهما وأكدت افتخارها بالزواج منه ونفت الاتهامات الموجهة لها بالرغبة في الحصول على الجنسية السعودية .

اخبار التغيير برس

وزارا البلوشي ممثلة من أصل باكستاني ، وهي جميلة ولديها أداء رائع جعلها تكسب الكثير من الجمهور وتقوم بادوار في الدراما السعودية وتكتسح الشاشة الخليجية بشكل رائع .

التغيير برس