التغيير برس

ضمن تنفيذ خطته لشهر فبراير الجاري
مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية يوزع مساعدات غذائية لأكثر من 300 ألف أسرة في عدد من المحافظات

التغيير برس - عارف الشرعبي:

بدأت الفرق الميدانية التابعة للمشروع توزيع المساعدات الغذائية التي تستهدف 301 ألفاً و334  أسرة نازحة ومتضررة في 9 محافظات تشمل صعدة  وتعز والحديدة وعمران  واب والمحويت والبيضاء والجوف  وصنعاء  ضمن خطة المشروع لشهر فبراير الجاري والمقدمة من برنامج الاغذية العالمي

وأوضح مدير عام مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية حمود محمد الأخرم في تصريح لموقع اعلام المشروع أن الفرق الميدانية بدأت توزيع المساعدات الغذائية في محافظات صعدة و الحديدة وعمران والمحويت واب، وبان بقية المحافظات ستباشر التوزيع تباعا.

وقال ان "المشروع يستهدف توزيع المساعدات على 101 ألفاً و 533 أسرة بصعدة  ، 49 الف و 249 أسرة بمحافظة اب  , 46 ألفاً و 548 أسرة في محافظة المحويت  ، 32 ألفاً و 38 أسرة بمحافظة تعز ، 24 الف و585 اسرة بمحافظة عمران ،  20 ألف و249 اسرة بالحديدة ، 11  الف و684 اسرة بالبيضاء ، 5 الاف و857 اسرة بمحافظة صنعاء ".

اخبار التغيير برس

  وأشاد الاخرم بقرار برنامج الأغذية العالمي بإعادة المساعدات شهريا بمحافظة  الجوف لعدد 9 آلاف و593 اسرة  نظرا لما تعانيه هذه المحافظة خاصة واليمن عامة .

وأضاف المدير العام الى ان السلة الغذائية مكونة من 75 كجم من دقيق القمح وعلبتين من الزيت ، 2.5كجم من السكر وكيس ملح إضافة الى توزيع 5 كجم من البقوليات في محافظة تعز.

وثمن الأخرم جهود برنامج الأغذية العالمي في توفير المساعدات الغذائية وترحيلها و اسهامه في التخفيف من معاناة الأسر المتضررة خاصة في الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا  ، داعيا البرنامج الى ان يعمل على عودة المساعدات شهريا بجميع المحافظات

التغيير برس