التغيير برس

وزارة الصحة تعلن حصول مستشفى أطباء المنار على المركز الأول في المحافظة

 التغيير برس - صنعاء

أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان، صباح اليوم في العاصمة صنعاء، عن حصول مستشفى " أطباء المنار" المنار التخصصي سابقاً، على المركز الأول في المحافظة، والمركز 22 على مستوى الجمهورية، وترقيته إلى مستشفى عام.

جاء ذلك خلال إعلان نتائج تقييم وتصنيف المنشآت الطبية الخاصة لمستوى جودة خدمات المنشآت الطبية الخاصة على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات وإشهار تسعيرة الخدمات الطبية التشخيصية على كافة المستويات، في ديوان عام الوزارة صباح اليوم، وبحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ أحمد حامد، ومعالي وزير الصحة العامة الأستاذ الدكتور طه المتوكل، ووكلاء وزارة الصحة وبعض مدراء المستشفيات الخاصة بالأمانة والمحافظات.

وأشاد المدير العام لمستشفى أطباء المنار الأستاذ إبراهيم محروس، في أول تصريح له لـ " إعلام أطباء المنار" بالنقلة النوعية والتاريخية التي أحدثها وزير الصحة الاستاذ الدكتور طه المتوكل في عالم الطب والصحة .. مؤكداً سعيه المستمر في تطوير والتحسين وتطبيق كافة معايير الجودة.

اخبار التغيير برس

ولفت محروس إلى أن المستشفى قد تعاقد مؤخرا مع شركة متخصصة في تدريب معايير الجودة، والسياسات الصحية، وستنفذ برامجها التدريبية على أغلب الكوادر داخل المستشفى.  

وأهدى المدير العام هذا النجاح الذي حققه المستشفى لجميع الأطباء والإداريين والفنيين وكل فرد يعمل في المستشفى وساهم بالارتقاء بالخدمة الطبية ووصول " أطباء المنار " إلى هذا المجد والتفوق الذي حققه خلال عامين على التوالي.

يذكر أن وزير الصحة العامة الأستاذ الدكتور طه المتوكل أعلن وبمعيته محافظ المحافظة اللواء الدكتور عبد الواحد محمد صلاح في السادس من يونيو للعام الماضي 2020م حصول مستشفى " أطباء المنار " المنار التخصصي سابقاً، على أعلى نسبة تقييم في محافظة إب ضمن اللقاء الأول لتقييم المستشفيات الحكومية والمنشآت الطبية الخاصة.

التغيير برس