التغيير برس

مستشفى القناوص التخصصي يحصل على  المستوى الأول A في نتائج تقييم المنشآت الطبية لوزارة الصحة العامة والسكان

 التغيير برس - صنعاء

 حصل مستشفى القناوص التخصصي بمحافظة الحديدة على تقييم المستوى الأول A  ضمن تصنيف وزارة الصحة العامة والسكان في تقديم جودة الخدمات الصحية وبحسب نتائج التصنيف يعتبر مستشفى القناوص  الاول في محافظة الحديدة للمرة الثانية علي التوالي لعام 2020 وعام 2021  في تقديم جودة الخدمات الطبية والسادس علي مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اعلان وزارة الصحة العامة والسكان بصنعاء في مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج تقييم المنشآت الطبية الخاصة للعام الجاري 2021م .

ومن بين أكثر من 176مستشفى شملهم التقييم  فقد أعلن وزير الصحة الدكتور طه المتوكل  حصول مستشفى القناوص على تقييم المستوئ الاول A وذلك بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ أحمد حامد وبمشاركة وكلاء وزارة الصحة ومدراء عموم مكاتبها في أمانة العاصمة بالإضافة إلى مدراء المستشفيات والمنشآت الطبية الخاصة في العاصمة صنعاء والمحافظات.

وخلال حفل التكريم أشاد المدير العام لمستشفى القناوص التخصصي الاستاد محمد احمد حمران بالنقلة النوعية والتاريخية التي أحدثها وزير الصحة الاستاذ الدكتور طه المتوكل في عالم الطب والصحة .. مؤكداً سعيه المستمر في تطوير والتحسين وتطبيق كافة معايير الجودة.

اخبار التغيير برس

وأشار مدير عام مستشفى القناوص التخصصي إلى أن المستشفى يسعى دائماً لضبط واستمرار تطبيق معايير الجودة والسياسات الصحية.  

وأهدى المدير العام هذا النجاح الذي حققه المستشفى لرئاسة مجلس الإدارة الاستاذ علي احمد حمران والحاج منصور حمران ولجميع  الأطباء والإداريين والفنيين وكل فرد يعمل في المستشفى وساهم بالارتقاء بالخدمة الطبية ووصول " مستشفى القناوص التخصصي إلى هذا التفوق الذي حققه خلال أعوام قليلة.

وكان الوزير طه المتوكل خلال الكلمة التي القاها في المؤتمر الصحفي قد أشاد بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى القناوص التخصصي وبما يمتلكه من تجهيزات وكادر نال خلالها على أعلى تقييم بين المستشفيات علي مستوى الجمهورية .

التغيير برس