التغيير برس

المستشفى الاهلي الحديث يتقدم و يحصد المركز (b ) في تصنيف وزارة الصحة

التغيير برس - صنعاء

حقق المستشفى الاهلي الحديث تقدما كبيرا في اعلان نتائج تقييم وتصنيف المنشآت الطبية الخاصة لمستوى جودة خدمات المنشآت الطبية الخاصة على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات .

وحصل على المستوى (b ) في تقييم وزارة الصحة المتعلق بجودة الخدمات الطبية للمستشفيات العامة.

جاء هذا الاعلان في (اللقاء التقييمي لاعلان نتائج المسح الميداني  لمستوى جودة خدمات المنشئات الطبية الخاصة المرحلة الثانية ) والذي اعلنها وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وبحضور الاستاذ احمد حامد مدير مكتب رئاسة الجمهورية راعي اللقاء.

اخبار التغيير برس

وأعلنت النتائج على مستوى محافظات الجمهورية ما خلق جوا تنافسيا  الأمر الذي جعل الكثير يشدون العزم على التطوير والتحسين وتقديم مستوى عالي من الخدمات الطبية والصحية المتميزة.

وخلال تصريحات صحفية عقب حفل التكريم أكد الدكتور عبد الخالق عبادي مدير عام المستشفى الاهلي الحديث على أهمية هذا التكريم  .. مؤكداً أنه وجميع كوادر المستشفى سيسعون بشكل مستمر في تطوير والتحسين وتطبيق كافة معايير الجودة.

واعرب الدكتور عبادي عن شكره وامتنانه لوزارة الصحة ممثلة بالأخ الوزير  لوقوفه شخصيا على لجان التقييم  ومتابعته لإنشاء قاعدة بيانات كانت مفتقدة في الماضي اما عن النتيجة التي حازتها المستشفى.. موضحاً انها نتيجة جيدة ومتقدمة  وذلك ان المستشفى تقدم كثيرا عن التقييم السابق لقد كنا فيما مضى وقبيل مجيئي لإدارة المستشفى كنا في المستوى (c ) والان نحن في (b )  وسنواصل التقدم وتجويد خدماتنا الصحية وسيجدوننا عند حديث النبي في الجودة (ان الله يحب احدكم عملا ان يتقنه ) وهي اعلى درجات الجودة بالمصطلح الحديث الاحسان بالمصطلح الشرعي.

التغيير برس