التغيير برس

مسرع الأعمال اليمني يدشن برنامجه التدريبي للدفعة الأولى من الشركات الناشئة

يدشن مسرع الأعمال "ستارت أب فالي" التابع لمجلس ريادة الأعمال اليمني يوم غد الأحد  2021/3/7 م البرنامج التدريبي للدفعة الأولى من الشركات المنضمة إليه، بالتنسيق مع مسرعات أجنبية وجهات مانحة.

وفي البرنامج التدريبي المكثف، الذي سيستمر لثلاثة أشهر، ستحصل الشركات الناشئة على تدريب وإرشاد وفقا لمنهجية lean startup وذلك عبر استشاريين ومرشدين ورواد أعمال ناجحين من اليمن وقطر وماليزيا ومصر وأمريكا وبريطانيا، بالإضافة لمستشارين في شركات استثمارية سيقومون بإرشاد الشركات المنضمة وتدريبهم ومساعدتهم في مجال ريادة الأعمال بالتنسيق مع مسرعات أجنبية وجهات مانحة.

وعبر الأستاذ ماهر الرحومي مدير المسرع عن شكره لجميع فريق العمل والمدربين ورواد الاعمال المنضمين إلى المسرع، موضحا أن هناك الكثير من الأعمال التي سيقوم بها مسرع الأعمال، التي سيكشف عنها في وقت لاحق.

اخبار التغيير برس

ويعد المسرع التابع لمجلس ريادة الأعمال اليمني أول مسرع أعمال في اليمن يسعى الى البحث عن مؤسسي الشركات الناشئة حديثاً، الذين يتمتعون بالموهبة والحماس، وتمكينهم ومساعدتهم على الازدهار وتطوير منتجات شركاتهم بشكل ملائم للسوق، وتهيئة وتنمية تلك الشركات.

  ويلتزم مجلس ريادة الأعمال بتقديم برامج مبتكرة وفعالة تلهم الشباب وتعمل على مساعدتهم وتهيئتهم للنجاح في مجال الأعمال والريادة والابتكار؛ ليكون لهم دور نشيط وحاسم في الاقتصاد المحلي والعالمي، وبما يتوافق مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.

خاص/ صبري العزعزي

التغيير برس