التغيير برس

شركة كمران تدشن مشروع التسويق الالكتروني و تمكين الشباب اقتصاديا بصنعاء

في إطار المشاركة المجتمعية التي تقوم بها شركة كمران دشن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله عبد الولي نعمان صباح اليوم بصنعاء ومعه رئيس مجلس إدارة شركة كمران الأستاذ محمد الدولة
المرحلة الأولى من مشروع التسويق الالكتروني وتمكين الشباب اقتصاديا والذي تنفذه شركة كمران للصناعة والاستثمار بإشراف مؤسسة كمران للتنمية والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مكتب سفري.

يتضمن المشروع في مرحلته الأولى توزيع دراجات هوائية على الشباب وتدريبهم على استخدام التطبيقات الإلكترونية وعملية التسويق وإيجاد فرص عمل لهم.

وفي التدشين الذي حضره عدد من مسؤولي شركة كمران للصناعة والاستثمار
أشار وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية إلى أهمية هذا المشروع في تمكين الشباب اقتصاديا وتوفير فرص عمل مستدامة لهم والدفع بالاوضاع الاقتصادية الى الانتعاش والتحسن .
مؤكدا  ان تمكين الشباب للإسهام بدور فاعل في قيادة عملية التنمية الشاملة في اليمن يمثل خارطة طريق للوصول بالبلاد الى مرحلة الاستقرار
مثمنا جهود شركة كمران ومؤسسة كمران  للتنمية والاعمال الأنسانية  في تبني هذا المشروع والمشاريع التنموية الاقتصادية في إطار المسئولية الاجتماعية والاسهام في تعزيز جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية.. داعيا المؤسسات والشركات والجهات الحكومية والقطاع الخاص إلى تبني المبادرات المختلفة لدعم وتمكين الشباب اقتصاديا واجتماعيا.

وأكد وكيل وزارة التجارة وابصناعة
 استعداد قيادة الوزارة لدعم مشاريع ريادة الأعمال للشباب بما يمكنهم من الإسهام الفاعل في العملية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد متمنيا لشركة كمران المزيد من التقدم والنماء لمافيه خدمة الإنسان والمجتمع.

من جانبه اكد رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد أحمد الدولة  أن هذا المشروع يأتي في إطار تحقيق الأهداف الاجتماعية للشركة ودعم المشاربع الخدمية وتمكين الشباب اقتصاديا وتوجيه طاقاتهم وقدراتهم إلى بناء اليمن
لافتا إلى أهمية الاستفادة من التقنيات الحديثة ومواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية في تطوير الأعمال والارتقاء بها.

 واعلن رئيس شركة كمران للصناعة والاستثمار  تدشين التسويق الالكتروني لمنتجات الشركة  مواكبة لتطورات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي ممايساهم في خلق مزيد من فرص العمل لقطاع واسع من الشباب.

بدوره  استعرض مدير مكتب سفري علاء دبوان أهداف المشروع ومحتواه  في مراحله المختلفة وتدريب الشباب على استخدام التقنيات الحديثة والتسويق الالكتروني.
 
و اوضح أن المشروع يتضمن منصة إلكترونية عبر اجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي يستخدمها الشباب والمجتمع لتلبية احتياجات المستهلكين من الخدمات المختلفة وإيصالها إليهم.

ويهدف مشروع التسويق الالكتروني  و تمكين الشباب اقتصاديا الى دعم الانتعاش الاقتصادي في اليمن وتوفير  فرص عمل للشباب لتحقيق النمو الاقتصادي والاستقرار وتحسين المستوي المعيشي، وفق رؤية شركة كمران والتي تتضمن توفير فرص العمل والحد من البطالة عبر مختلف المشاريع والأنشطة التي من شأنها تحقيق الاهداف المرجوة في جانب التمكين الاقتصادي للشباب.

الجدير بالذكر أن شركة كمران لها إسهامات مجتمعية متعددة في مجال الصحة والإغاثة والتمكين الاقتصادي للنساء والشباب وكذلك في جانب التعليم والزراعة وغيرها من المشاريع التي نفذتها وتنفذها شركة كمران.

اخبار التغيير برس

التغيير برس