التغيير برس

المستشفى السعودي الألماني في صنعاء يعلن عن عودة برنامج الطبيب الزائر

أعلن المستشفى السعودي الألماني في صنعاء عن عودة  برنامج الطبيب الزائر، واستقطاب أفضل البروفيسورات في كل التخصصات الطبية؛ لمناظرة الحالات وإجراء كافة العمليات المختلفة.

حيث يستقدم المستشفى البروفيسور محمد علاء الدين، أستاذ جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بكلية طب القصر العيني _ جامعة القاهرة، ومن المقرر أن يناظر حالات التشوهات الشريانية والوريدية والتمدد الشرياني ، وأورام الغدد النخامية وإجراء مناظير قاع الجمجمة والانزلاقات الغضروفية، وحالات التشوه الخلقي في الجمجمة والعمود الفقري ، والمتخصص في جراحة السائل الشوكي وصمامات المخ وجراحات أورام المخ، وقاع الجمجمة وجراحة أورام المخ ومناظيرها للأطفال وجراحة أورام العمود الفقري، خلال الفترة من 28 مارس وحتى 4 ابريل القادم.

كما يستقدم المستشفى البروفيسور فريد فؤاد دولت السيد _ أستاذ أمراض القلب والقسطرة القلبية في معهد القلب القومي بالقاهرة، ومن المقرر أن يمناظرة جميع حالات القلب وأمراضها بما فيها الفشل القلبي ، والقسطرة القلبية التشخيصية والعلاحية واضطرابات كهرباء القلب وقصور الشريان التاجي الحاد والمزمن، خلال الفترة من 28 مارس حتى 11 ابريل القادم.

اخبار التغيير برس

وأكد المستشفى أن ذلك يأتي ضمن توجهاته لتقديم الخدمة الصحية بأكفأ وأشهر الكوادر الطبية الخارجية، داعيا عملائه لمتابعة المستشفى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للاطلاع على البرنامج.

التغيير برس