التغيير برس

مركز الجنتين الطبي يدشن اعمال التخفيضات المميزة الثانية بمديرية شعوب .

صنعاء .
 دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب  اليوم بصنعاء التخفيضات المميزة في المركز الطبي الثاني الذي ينفذه مركز  الجنتين الطبي بمديرية شعوب بمناسبة اليوم الوطني للصمود على مدي اسبوع .

وفي التدشين أشار ر رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية  إلى أهمية التخفيضات الطبية لتخفيف معاناة شريحة واسعة من أبناء المديرية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار  الحرب والحصار الجائر على بلادنا .

وأكد النقيب دعم السلطة المحلية بامانة العاصمة  للمبادرات الصحية الهادفة لمساعدة المحتاجين للرعاية الطبية وتقديم خدمات العلاج للمواطنين من خلال استمرار إقامة هذه التخفيضات وتوسيعها.

فيما اوضح مدير مركز  الجنتين الدكتور عبدالناصر الضبري أن تخفيضات مركز الجنتين الذي يٌقام بالتعاون مع الشركة العالمية لصناعة الادوية وعدد من شركات الادوية التي ساهمت وقدمت العديد من اصناف الأدوية لدعم المحتاجين والفقراء بمناسبة اليوم الوطني للصمود وقدوم شهر رمضان المبارك  يستهدف ذوي الدخل المحدود و الاشد فقرا ومن احفاد بلال .

واكد ان المركز بدأ في استقبال جميع الحالات والمعاينة وصرف الادوية مجانا في الاقسام التالية: قسم المختبرات 20% وقسم الطوارئ50% وقسم العلاج الطبيعي وبنسبة 50 %  وعلاج حالات التغذية ونقص الوزن الاطفال من عمر 6 أشهر الى دون الخامسه بالاضافة الى اللقاحات الروتينية للاطفال من اليوم السبت الى يوم الخميس القادم، اما قسم النساء والولادة ونسبة التخفيض تصل الي 50 % والتي تستمر حتى نهاية شهر مضان، وكذا قسم الاسنان وبنسبة تخفيص 20 % الى اخر شهر رمضان.

حضر الافتتاح مدير المخيمات بامانة العاصمة الدكتور خالد عمران ونائب مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله شرف، ورئيس المكتب الاشرافي بالمديرية عبدالله الكول، ومشرف حي سعوان ماجد الشريف.

اخبار التغيير برس

التغيير برس