التغيير برس

بدور البراهيم تظهر بملابس فاضحة وشعر مكشوف وتوضح بشأن زواجها بالسر

تحاول السعودية بدور البراهيم إثارة الجدل والتعري لكسب مشاهدات أكبر ورفع رصيدها من عائدات الإعلانات ، ولكن هذه المرة ظهرت من داخل غرفة نومها وهي بشعر مكشوف وبعد قص شعرها وبملابس جريئة بالوان غريبة وكان صدرها بارزاً في مقطع الفيديو وكانت تضع الكثير من مساحيق التجميل لتظهر فاتنة .

ويبدو أن بدور البراهيم تعاني من مراهقة الأربعين وكشفت أنها مكتئبة نفسياً وهذه من علامات تغييرات الأربعين لدى النساء .

وتحدثت بدور البراهيم عن زواجها سراً ، بهجوم حاد على من يروجون لزواجها سراً مطالبة بعدم التدخل بامور زواجها وحياتها ولم تنفي زواجها سراً حيث قالت: "فكوني منكم فكوني، والله العظيم أنا إنسانة في حالة عندي متابعين تحبني، انكتمي أنت وهي، حتى في أشياء خاصة يسألون، إيش خلك أنتي أنا في الرياض بسوي إيش، كنت في الرياض شغل وحتى لو متزوجة مالكم دخل".

وقبل أيام ، ظهرت بدور البراهيم بملابس رياضية وكانت تقوم بحركات إغراء محاولة اقناع جمهورها أنها رياضية وفي حقيقة الأمر كانت تحاول إثارة الجدل والتعري لكسب أرباح أكبر من الإعلانات من خلال الحركات والملابس الجريئة وكشف شعرها .

ومؤخراً انتشر مقطع فيديو لشاب سعودي يعلن موافقته دفع مليوني ريال مقابل الزواج بالسعودية بدور البراهيم مؤكداً موافقته على المهر الذي حددته سابقاً مطالباً متابعيه بإبلاغها وموافقته على دفع مبلغ 2 مليون ريال سعودي مهراً لها.

اخبار التغيير برس

وبدور البراهيم ،هي خبيرة تجميل شهيرة، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية.

عمرها حاليا 39 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب.


تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين،وبعدها تزوجت في 2020 وحققت شهرة كبيرة مع تداول أخبار زواجها من سعودي وحصولها على مهر قدره مليون ريال سعودي إلا أنها حصلت على بعد 6 شهور فقط من الزواج وخرجت إلى الجمهور لتوضح أنها لم تعد تتحمل الحياة مع زوجها بسبب منعه لها بالظهور وغيرته الشديدة وهو مالم تتحمله محبة الظهور والشهرة وتطلقت.

التغيير برس