التغيير برس

علي يوسف يعلن طلاق هند البلوشي وينكر زواجه منها ويكشف المستور

قام الفنان العراقي علي يوسف بالإعلان عن طلاق هند البلوشي منه بحال كانت تدعي انه زوجها ، وكشف ملابسات العلاقة التي حدثت بينهما ، متهماً هند البلوشي بالإعلان عن زواجها منه بعد انفصاله عنها وكان هناك مشروع زواج لكنه لم يكتمل ، ملمحاً أن هند البلوشي تسببت له بضغوط نفسية كبيرة وقامت بتسريب صوراً تجمعها به رغم أن تلك الصور لا توجد الا على هاتفها. وتحدى علي يوسف هند باظهار اي وثيقة تثبت زواجه بها ، وحسب علي يوسف فإن هند البلوشي ادعت الزواج منه بتركيا رغم وجود قانون في تركيا يمنع تعدد الزوجات وهو ما يثبت كذبها .

وكانت هند البلوشي قد هاجمت من يتهمها بالكذب من الزواج بعلي يوسف وانها خطافة رجال ، بتحديها لعلي يوسف بالظهور لايف ويقول أنه غير متزوج من هند البلوشي وينكر الموضوع .
وقالت: “أنا متزوجة علي يوسف.. ابي علي يوسف يطلع لايف ويقول أنا مو متزوج هند البلوشي.. لا تحتاج ورقة زواج ولا شي.. ابيه يطلع ويحط عينه في عيني ويقولي انتي مو مرتي.. خلصنا قفلوا على الموضَوع… يوم الحساب”.

وسرعان ما ظهر الرد الذي يعد صادم لهند البلوشي ، ويحرقها أمام جمهورها ، ويظهر محاولاتها تثبيت علاقتها معه والزواج رسمياً منه في حين هو فعلياً تخلى عنها وما حدث مجرد علاقة متعة كما يقول الجمهور وحاولت هند الصاق نفسها بالرجل المتزوج والذي لديه عائلة لن يتخلى عنها بسبب هند البلوشي وهذا مالم تدركه هي بقصد او بغير قصد .

الفنانة هند البلوشي تبلغ من العمر 36 عاماً من أب كويتي وأم كويتية، تحمل الجنسية الكويتية، وتزوجت مشاري العوضي سنة 2012 وأنجبت منه ولدين هما عبير وجاسم وانفصلت بالطلاق عام 2018، ودخلت على ما يبدو بعلاقة غير شرعية مع المطرب العراقي علي يوسف ، وسربت صوراً رومنسية تجمعها به وادعت زواجه منها ، ولكنه اعترف بالعلاقة وانكر الزواج وهاجمها .

اخبار التغيير برس

 

التغيير برس