التغيير برس

أسباب صادمة حول جريمة صباح السالم

هزت جريمة صباح السالم دولة الكويت ، لتصبح الأكثر بحثاً ورواجاً في محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي وسط تساؤلات حول أسباب ودوافع الجريمة التي وقعت في حي صلاح السالم بعد أن اختطف مصري حاصل على الجنسية الكويتية ووالدته كويتية ، مواطنة كويتية وقتلها بطريقة بشعة عبر الطعن حتى الموت وقام برميها أمام مستشفى العدان وهرب ،ووثقت مقاطع فيديو حالة الرعب والهلع في المستشفى بعد العثور على الجثة ، وسرعان ما اعتقلت السلطات الكويتية القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته دون ان تذكر السلطات اسباب ودافع الجريمة .

وسرعان ما كثرت الشائعات حول الحادثة ، فقد تداولت حسابات أن المجرم كان يرغب بالزواج من الضحية وكانت ترفض في كل مرة وهو ما تسبب بخطفه لها وقتلها ، بينما قالت حسابات آخرى أنه طليقها .

ولكن الإعلامية الكويتية مي العيدان وهي مصدر موثوق للمعلومات ، كشفت أن الضحية كانت شقيقة محامية كسبت قضية مع طليقته واراد الانتقام منها من خلال شقيقتها .

والضحية أسمها فرح حمزة أكبر وتبلغ من العمر 32 عاماً ، ولديها طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات كانت شاهدة على خطف وقتل والدتها ، وظهرت المحامية دانة أكبر وهي شقيقة الضحية وقالت أنها كانت تتعرض لتهديدات من الجاني هي وشقيقتها وتقدمت ببلاغات للداخلية والنيابة ولكن دون اي تحرك يقوم بحمايتها هي وشقيقتها ، وقد جرى احتجاز المجرم في وقت سابق حين حاول قتل شقيقتها وخالتها في السيارة وتقدمت بقضايا على الجاني لكن وكيل النيابة افرج عنه بعد أيام قليلة من اعتقاله .

واعتبر الكثير من رواد التواصل الإجتماعي تقصير السلطات والأجهزة الأمنية سبب رئيسي للجريمة وذلك التقصير شجع الجاني على قتل فرح أكبر ورمي جثتها أمام المستشفى .

اخبار التغيير برس

فيديو لشقيقة الضحية وهي تتحدث عن الجريمة

 

التغيير برس