التغيير برس

برعاية رئيس مجلس النواب ودعم رؤية يمن .
"إعمار وطن" تسلم قافلة مساعدات طبية لعدد من المستشفيات في تعز

التغيير برس - تعز:

برعاية كريمة ومتابعة حثيثة من رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، سلمت مؤسسة إعمار وطن للتنمية، اليوم، ادارة المستشفى الجمهوري العام بمدينة تعز قافلة مساعدات طبية طارئة لدعم قدرات قسم الطوارئ ومركز العزل في المستشفى، لمواجهة وباء كورونا، وذلك بدعم مؤسسة رؤية يمن للتنمية بالشراكة مع مؤسسة ثمار السلام للتنمية وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان.

وكان في استقبال القافلة مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة تعز الدكتور راجح المليكي ومدير عام المستشفى الجمهوري د. نشوان الحسامي ونائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز فؤاد الفقيه.

اخبار التغيير برس

وفي التدشين عبر مديرا عام مكتب الصحة والسكان والمستشفى الجمهوري عن امتنانهما والقطاع الصحي بمحافظة لتعز لهذه اللفتة الانسانية النوعية التي جاءت برعاية ومتابعة مستمرة من رئيس مجلس النواب وبدعم رؤية يمن وتنفيذ اعمار وطن، وأكدا ان هذه القافلة ستسهم بشكل فاعل في دعم عمل مركز الطوارىء ومركز العزل في المستشفى الجمهوري والذي يواجه ضغوطاً كبيرة وبشكل يومي في اعداد الحالات المصابة بوباء كورونا في ظل محدودية وشحة الامكانيات.

الجدير بالذكر ان القافلة ايضا تشمل توزيع مستلزمات طبية لمستشفى خليفة بمديرية الشمايتين ومستشفى النشمة الريفي بمديرية المعافر ضمن خطة مواجهة وباء كورونا.

التغيير برس