التغيير برس

أسباب انفصال وطلاق بلقيس فتحي من زوجها سلطان عبد اللطيف

تفاجأ جمهور النجمة بلقيس فتحي ، بانفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف ، الذي لطالما كانت تنشر صورها معه بلقطات تظهر حجم الحب الكبير الذي يجمعها معه .

وكشفت بلقيس فتحي في مداخلة لها على برنامج MBC trendin أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها ، دون أن تذكر أسباب طلبها الخلع ، وبررت عدم خوضها في تفاصيل القضية وأسباب انفصالها عن سلطان عبد اللطيف بطفلها تركي الذي يعتبر أجمل هدية في العالم تجمعها مع سلطان لذلك لا تستطيع ذكر المزيد من التفاصيل .
واتضح انفصال بلقيس فتحي عن زوجها سلطان عبداللطيف بعد سؤال الإعلامي صبحي عطري لبلقيس عن سبب عدم ظهورها مع زوجها في الصور مؤخراً لتجيب :"انا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“. وأضافت:”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

وآخر صورة جمعت بلقيس رفقة زوجها كانت في أكتوبر من العام الماضي ، وأشار البعض أن حفل زفاف بلقيس فتحي وعلاقتها الجيدة مع زوجها وتوثيق بلقيس للحظاتها السعيدة معه جعلها عرضة للحسد والعين الذي اوصلها مؤخراً للانفصال وينبغي اخفاء جميع الخصوصيات السعيدة لتجنب الحسد الذي نتائجة سلبية ومدمرة .

اخبار التغيير برس


بلقيس فتحي تبلغ من العمر 32 عاماً وهي فنانة كبيرة من أصول يمنية وتقيم في الإمارات وتزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في 30 ديسمبر من العام 2016 ، وكان حفل زفافها فخم للغاية واقيم في برج خليفة وجعلها محل انظار الجميع بسبب فخامة الحفل ومظهرها وتجهيزاتها حينها ، وانجبت بلقيس من سلطان عبد اللطيف ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018 وسيدخل عامه الثالث بعد أسابيع .

التغيير برس