التغيير برس

هل خطيب المهرة البحرينية زوج بلقيس فتحي سلطان بن عبد اللطيف؟

اتهمت صفحات وحسابات متخصصة باخبار المشاهير المهرة البحرينية بالتسبب بانفصال بلقيس فتحي عن زوجها سلطان بن عبد اللطيف ، وخطفه منها ، وهو خطيب المهرة البحرينية الذي لم تكشف عن اسمه او صورته وتكتفي بنشر صور ظله .

تلك الأنباء أثارت الكثير من التساؤلات ودفعت المهرة البحرينية للرد ، بعد تعرضها لهجوم في التعليقات واتهامات ، ولم تنفي قطعياً خطفها لزوج بلقيس فتحي ، وأشارت أنه يحق لها الزواج من الذي ترغب به .

وردت في تعليق على سناب شات: "عيب تدورون المشاكل الفنانة بلقيس أختي وحبيبتي"، وتابعت في تعليق آخر: "البيوت أسرار ومن سعى لخرابها طلع أسرارها

اخبار التغيير برس

وإكدت أنه يحق لها أن تحافظ على أسرار منزلها، وكتبت: "مالي دخل بغيري، طول عمري أمشي جنب الحيط، أنا أتكلم عن نفسي وبيتي وسري".

المهرة البحرينية صاحبت تاريخ مؤلم في الزواج فقد كانت متزوجة من المنتج عادل المسلم وانجبت منه طفل اسمته تميم ويبلغ حالياً من العمر 4سنوات، واحتفلت مع عادل في تركيا بمولودها على متن يخت واطلاق الالعاب النارية ،ولكنها انفصلت عن عادل المسلم بعد القبض عليه وسجنه بتهمة ترويج المخدرات وعادت لتعيش مع والدتها ، لتدخل بقصة حب جديدة مع رجل مجهول .

التغيير برس