التغيير برس

برعاية وزير الصحة العامة الدكتور طه المتوكل والهيئة العليا للأدوية.. يونيو القادم انطلاق معرض ميدكس صنعاء

برعاية معالي الدكتور / طه المتوكل وزير الصحة العامة والسكان، والهيئة العليا للأدوية، ينطلق في العاصمة اليمنية صنعاء خلال الفترة من 2-9 يونيو المقبل  أكبر حدث طبي دوائي في #اليمن، المتمثل في # معرض الأدوية والمستلزمات _الطبية “ميدكس” بمشاركة واسعة من أبرز كبار الأطباء والجمعيات الطبية والكليات والمعاهد، إضافة إلى القطاع الخاص .
ومن المقرر أن تقام على هامش المعرض العديد من الفعاليات العلمية والندوات وورش العمل والمناقشات، التي ستثري الأفكار في تطوير هذا القطاع الحيوي والهام.
كما سيطلق المعرض بالتنسيق مع الإدارة العامة للإنتاج المحلي في الهيئة العليا للأدوية برنامج دعم المنتج الدوائي المحلي، إضافة إلى ذلك سيخصص على هامش فعاليات المعرض جناح خاص كامل ومنفصل (ميدكس دنت) يحتوي على تجهيزات عيادات الأسنان والأجهزة الحديثة، والمستلزمات والأجهزة والتجهيزات الطبية، وتتخلله محاضرات لكبار أطباء الأسنان، وندوات وورش عمل للطلاب والمهتمين، ويستضيف كبار الاستشاريين ولقاءات مباشرة مع الشركات والموردين.
ويهدف المعرض إلى التعريف بالمنتجات الطبية والصناعات الدوائية اليمنية، وإتاحة الفرصة للشركات العاملة في هذا المجال بتقديم خدماتها ومنتجاتها للجمهور.

اخبار التغيير برس

التغيير برس