التغيير برس

نقابة عمال البلديات والاسكان توزع جعالة العيد لكافة عمال النظافة بالامانة

وزعت النقابة العامة لعمال البلديات والاسكان- فرع الامانة خلال ايام اجازة عيد الفطر المبارك.جعالة العيد لكافة عمال وموظفي النظافة بكل مناطق ومديريات الامانة وذلك في اطار اهتمام ورعاية النقابة للعاملين في النظافة.

و قام فريق من العاملين في النق
ابة برئاسة امين عام النقابة في الامانة فؤاد يسر بالنزول الميداني لمناطق السبعين لتوزيع جعالة العيد للعاملين المتواجدين في الميدان بدأ من عشية العيد وحتى خلال اجازة عيد الفطر المبارك و التقى مدراء المناطق ومندوبي النقابة وسلم كل منطقة الحصة المخصصة لها واشرف على عملية التوزيع.
وخلال عملية التوزيع أمين النقابة التقى العاملين والاداريين المتواجدين في مناطق القادسية والصالح وحدة وحصن علب ونقل لهم تهاني الاخ/ محمد المرزوقي- رئيس النقابة وكافة أعضاء المكتب التنفيذي ناقلا لهم البشرى بصدور قرار المشير / مهدي المشاط - رئيس المجلس السياسي الاعلى بالموافقة على صرف مرتب كامل اكرامية لجميع عمال وموظفي قطاع النظافة تلبية لمطالبة النقابة في المذكرة المرفوعة لفخامته.

اخبار التغيير برس

من جانبه اكد المرزوقي حرص النقابة على حصول العاملين على حقوقهم المشروعة واوضح ان الجعالة توزع سنويا ووزعت النقابة هذا العام لعدد (3060) من عمال وموظفي النظافة والتحسين في الميدان في كل المناطق والادارات العامة.. داعيا جميع العاملين الى بذل المزيد من الجهود لتظل العاصمة نظيفة وخالية من الاوساخ على مدار العام.

صنعاء - خاص

التغيير برس