التغيير برس

تنفذه مؤسسة استجابة.. وكيل محافظة شبوة يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة أساسية بالمحافظة

بحضور الأستاذ علي عامر مدير عام مديرية عتق والمهندس حسن البرمة مدير عام مكتب الأراضي بشبوة والمهندس سالم باوزير مدير مؤسسة استجابة مكتب حضرموت والمهندس محمود العمري مدير عام مكتب المحافظ بشبوة والمهندس معاذ الجبل مدير عام الدائرة الفنية بديوان محافظة شبوة وضع وكيل محافظ محافظة شبوة والقائم بأعمال محافظ المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة أساسية  بشبوة - عتق والتي تأتي بتبرع كريم من السيدة أبرار مرزوق محمد الغانم وبإشراف من جمعية الهلال الأحمر الكويتي و تنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليمن.

وفي حفل التدشين أشاد لمروق بدعم دولة الكويت الشقيقة منذ القدم و في محافظة شبوة خصوصا واليمن عموما من خلال تدخلاتها النوعية في شتى المجالات.

وذكر لمروق أن هذا المشروع النوعي سيسهم في توفير مقاعد لأكثر من ٣٠٠ طالب وطالبة ويخفف من الازدحام الحاصل في المدارس بالمدينة.

وفي تصريح له قال مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي الأستاذ عبدالرحمن العون أن المدرسة تبرع كريم من السيدة أبرار مرزوق محمد الغانم وسميت باسمها والذي تتكون من8 صفوف دراسية بالإضافة إلى مكتب الإدارة ومكتب المدرسين وبوفية وساحة عامة وملعب رياضي ودورات مياه.

اخبار التغيير برس

ونهدف من خلال هذا المشروع لخلق بيئة تعليمية مريحة للطلاب في اليمن وهناك العديد من المشاريع التنموية سيتم تدشينها في قادم الأيام ونحن بجمعية الهلال الأحمر الكويتي نؤكد أن دعم الكويت وأهل ومتبرعي الكويت سيستمر لأشقائنا في اليمن في كل المجالات.

من جانب آخر شكر المهندس سالم باوزير مدير مكتب استجابة بحضرموت المتبرعة الكريمة أبرار مرزوق محمد الغانم و جمعية الهلال الأحمر الكويتي على دعمها اللامحدود لإخوانهم في اليمن من خلال تدخلاتها النوعية التي تسهم في انتشال الوضع الإنساني باليمن وتحسينه في شتى المجالات.

اليمن / خاص

التغيير برس