التغيير برس

مقتل عدد من كبار تجار اليمن بطريقة مرعبة ..فيديو

مقتل عدد من كبار تجار اليمن بطريقة مرعبة ..فيديو

عبدالواحد البحري

أفاد شهود عيان صباح اليوم أن 5 أشخاص من قرية الغرار وعزلة الثلث ببني بحر مديرية عتمة لقو حتفهم مع مجموعة أخرين من ركاب الحافلتين (باصين هيس) اللاتي احترقتا نتيجة قوة التصادم لليلة أمس الى صباحي اليوم الجمعة على طريق سيئون مارب بمفرق العبر توفوا جميع الركاب وتفحمت جثثهم حسب الشهود حيث تظهر الصور أحتراق الحافلتان في الحادث المروري المروع .

وقال الشهود إن 5 اشخاص من عزلة الثلث وقرية الغرار سقطوا في الحادث وتفحمت جثث معظم القتلى الذين كانوا على الحافلتين بطريق سيئون العبر. .

اخبار التغيير برس

وأضافوا أن الحادث وقع بمنطقة لايوجد فيها من يسعف او يطفي النيرات التي التهمت الركاب في دقائق لوجود مواد مشتعلة على احدى الحافلات (بترول) حيث التهم الحريق (الباصين) ونتج عن الحادث وفاة أربعة من كبار التجار في مدينة سيئون وهم علي عبده صالح المقرى واثنين من أولاد عبده ثابت المعلمي ومالك الباص ادريس محمد ناجي حسن جهلان من قرية الغرار.
وأشار الشهود إلى أن الحادث وقع بين الباصين النقل وكان احدى الباصين يحمل مواد مشتعلة (مشتقات نفطية)، بينما كان الباص الأخر يحمل 13 راكبا جميعهم لقو حتفهم لحظة تعرضهم قرب فجر يومنا هذا الجمعة وجه لوجه انا لله وانا اليه راجعون.

والجدير ذكره ان هذا الحادث ليس الأول على طريق العبر وبالتأكيد لن يكون الأخير في طريق العبر الموحشة التي تحصد كل يوم اروح الأبرياء من أبناء الوطن اليمني الكبير الذي يقاسي أبنائه مرارة الحياة وقسوتها وانشغال حكومة الملاهي والبارات بطبع العملات وشراء العقارات في مصر وتركيا وماليزيا وحكومات الداخل متناسيين واجباتهم في تحسين وصيانة طرق الموت السريع والعمل على إيجاد مراكز ومعاهد لتاهيل الشباب وتنمية قدراتهم للنهوض بالوطن .

التغيير برس