التغيير برس

سياسي سعودي من الصف الأول يفتح النار ويتهم الإمارات علناً بطعن السعودية في اليمن والتخطيط لاحتلال الجزر والهيمنة على الموانئ

سياسي سعودي من الصف الأول يفتح النار ويتهم الإمارات علناً بطعن السعودية في اليمن والتخطيط لاحتلال الجزر والهيمنة على الموانئ

 

وجه الإعلامي والأكاديمي السعودي الدكتور خالد آل هميل السبيعي انتقادا لاذعا لدولة الإمارات العربية دون أن يسميها بالاسم.

 

واتهم رئيس هيئة اتحاد الإعلاميين العرب الإمارات بأنها دخلت التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن لغايات لا تمت بصلة لإنقاذ الشعب اليمني من إيران.

 

وقارن السبيعي بين هدف السعودية وهدف الإمارات من التحالف لدعم الشرعية، وأضاف في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لكن الأيام كشفت أن هدف هؤلاء الهيمنة على جنوب اليمن واحتلال موانئه وجزره".

اخبار التغيير برس

 

عندما استجار رئيس اليمن بخادم الحرمين الشريفين تدخلت المملكة سياسياً واقتصادياً وعسكرياً لإنقاذ الشعب اليمني من ايران وهناك دول طلبت من السعودية التحالف معها في هذه المهمة وهذا شئ عظيم ولكن الأيام كشفت أن هدف هؤلاء الهيمنة على جنوب اليمن واحتلال موانئه وجزره .

وتزايدت في الآونة الأخيرة الانتقادت الموجهة للإمارات حتى من قبل مسؤولين رسميين في الحكومة اليمنية، وذلك على خلفية تقارير عن سيطرة الإمارات على بعض الجزر في اليمن.

 

كما تعرضت الإمارات، الأحد الماضي، لانتقاد علني نادر من وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، الذي اتهمها بعرقلة اتفاق مقترح سعودي روسي حظي بموافقة أعضاء منظمة أوبك.

التغيير برس