التغيير برس

اللاعبان عبده علي وعمرو خالد يحرزان بطولتي الضاحية والدراجات بعدن

التغيير برس – عدن:

أحرز اللاعبان عبده علي حطمة وعمرو خالد ياسر بطولتي سباق الضاحية والدراجات الهوائية اللتان نظمتهما الادارة العامة للبنك الأهلي اليمني بعدن بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسه بالتنسيق مع فروع الاتحادات الرياضية بعدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة .

وحل اللاعبان طاهر محمد سعيد وسامر عمر جابر في المركزين الثاني والثالث لسباق الضاحية الذي انطلق من مدينة التواهي مرورا بالشارع الرئيسي بالمعلا وحتى ساحة البنك الأهلي بكريتر .

فيما حل اللاعبان وضاح ناصر, وعمر علي عامر في المركزين الثاني والثالث لسباق الدراجات الذي انطلق من جولة كالتكس مرورا بفندق عدن وفندق ميركيور بخورمكسر الى ساحة البنك الأهلي اليمني بكريتر.

وفي ختام الفعاليات قام رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حسين حلبوب و المدير العام للبنك الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر و نائبا المدير العام محسن الشبحي و علي موسى بتسليم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل بالكؤوس و الميداليات الملونة

اخبار التغيير برس

وفي السياق، بدأت مساء اليوم بطولة الملاكمة على الحلبة التي تم نصبها في ساحة البنك و يشارك فيها ملاكمون من الشباب لمدة يومين .

تجدر الاشارة الى أن اللجنة الاشرافية للاحتفال بهذه المناسبة أقرت اقامة العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية الأخرى و سيتم افتتاح العديد من مشروعات التحديث والتطوير المتنوعة في اطار عملية شامله لتحديث البنك وتطويره من كافة الجوانب .

سبأ

التغيير برس