التغيير برس

زوج مودل روز محمد الحمود يكشف المستور حول خيانتها وعشقها لرجل أجنبي يعمل في البارات

توعد رجل الأعمال محمد الحمود زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز بسحب الجنسية الأمريكيه منها بعد أن ساعدها بالحصول عليها ، مشيراً أنه تعرض للظلم والجحود من قبل مودل روز التي قام بمساعدتها للوصول إلى الشهرة والنجاح .

وأكد الحمود ، أنه ساعد مودل روز بالوصول إلى الشهرة لكنها قابلت ذلك بالظلم والجحود وأنها لم تكن قادرة على الابتعاد عن الشارع الذي تسكن فيه ،منوهاً أنه وضع أمواله ليمنحها السعادة وفي النهاية حصل عليها شخص أجنبي بكل سهولة .

وأعتبر الحمود أن مساعدته لمودل روز كانت ليثبت للعالم أن بنات السعودية بمكنهن فعل أي شيء ولن يجعل الأجنبي يحصل على كل شيء كما أنه لن يسمح أن يكون جسر لشخص أجنبي يتخطاه ويحصل عليها بسهولة .

وكتب في منشور " من حصل على الجنسية نستطيع أن نسحبها منه "، في تهديد لمودل روز بسحب الجنسية .

اخبار التغيير برس

ولكن موديل روز في وقت سابق قالت أنها لا تملك الجنسية الأمريكية ، ورغم ظهور رجل الأعمال السعودي محمد الحمود مراراً ليتحدث عن خيانة مودل روز له وتنكرها لما بذله لتكون مشهورة لم ترد روز على تلك الاتهامات .

وفي وقت سابق اتهم الحمود موديل روز بعشق أجنبي يدعى "نيكولا" ويعمل في أحد البارات، كما وصفه بـ "مزدوج الميول الجنسية" ، مشيراً أن نيكولا قلب حياة روز رأس على عقب وحولها لشخص آخر تماماً، وغيرت معاملتها مع زوجها وحتى أصدقائها المقربين وعلى الرغم من محاولة الجميع لإبعادها عن الشاب الجديد إلا أن الأمر باء بالفشل وانتهى برفع روز قضية طلاق ضد محمد آل محمود وما تزال القضية عالقة في المحكمة.

وتعد مودل روز ، أول عارضة أزياء سعودية وتعيش في الولايات المتحدة وتبلغ من العمر 29 عاماً وأسمها الحقيقي روان عبدالله ابو زيد ، وولدت في المنطقة الشرقية ووالدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل وقضت طفولتها في الشرقية بعدها انتقلت للرياض .

التغيير برس