التغيير برس

متحرش أبها..شاب يحاول اغتصاب فتاة بالقوة في حمام مول ولم يكن يعلم أن الكاميرا ترصده

أثار مقطع فيديو متداول في السعودية تحت وسم " متحرش أبها " جدلاً في مواقع التواصل بعد محاولة شاب إغتصاب فتاة سعودية في وتحديداً في الراشد مول حيث كانت تتسوق الفتاة ، وقام الشاب باللحاق بالفتاة إلى الحمامات وحاول دخول الحمام الذي دخلته الفتاة بالقوة بهدف اغتصابها .

وقامت الفتاة بتشغيل مسجل الفيديو لحظة محاولة الشاب اقتحام الحمام الذي دخلته واغتصابها ومن خوفها كانت الكاميرا موجهة نحو الأسفل ولم تشعره أنها تصور حتى لا تتعرض للأذى .

وبعد خروج الفتاة من الحمام لحق بها الشاب وقام بوضع يده على مناطق حساسة بجسدها محاولاً بذلك اغتصابها لكنها كانت توثق ذلك وقام بلمس جسدها مراراً والتلفظ عليها .

وفاجأت الفتاة الشاب برفع الكاميرا إلى وجهه وقالت أنها صورت كل ما حدث وستقوم بنشر الفيديو ليتم القبض عليه وينال العقوبة التي يستحقها بعد توثيق كل ما حدث ومحاولته اغتصابها وظهر في المقطع والشاب يهرب مسرعاً من عدسة الكاميرا .

اخبار التغيير برس

وطالب رواد مواقع التواصل بسرعة توقيف الشاب الذي ينتهك الحرمات في الاماكن العامة ويحاول اغتصاب النساء في الحمامات كونه يشكل خطراً على أسر المجتمع السعودي المحافظ ولا يمتلك أي اخلاق او معاني للرجولة ويتحسس عورات النساء في الأسواق .وسرعان ما تجاوبت السلطات السعودية مع مقطع الفيديو ، وقال مركز العنف الأسري:"نحن متواجدون لخدمتكم، نرجو منك التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة، شاكرين لك"، في إشارة إلى ضرورة تواصل الفتاة مع المركز وتزويدهم بالتفاصيل .

التغيير برس