التغيير برس

ما لا تعرفه عن فؤاد عبدالواحد زوج شيلاء سبت

تزوجت شيلاء سبت وهي ملكة جمال البحرين عام 2010 ، من الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد ،وأعلنت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن عقد زواج شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها في موقع انستغرام ، ونشرت هيفاء صورة تجمع شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد وكتبت " أيارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب".

واكتفى فؤاد عبدالواحد، بمشاركة الصورة مع منشن وضعه للفنانة شيلاء سبت وإيموجي “وردة”، بينما شاركت شيلاء سبت، ذات الصورة عبر حسابها في “إنستغرام” وتطبيق “سناب شات”، وعلقت: “الحمدالله” مع الإشارة إلى حساب فؤاد عبدالواحد.


ويتسأل الكثير حول المعلومات المتعلقة بفؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت ، فؤاد عبدالواحد فنان يمني من مواليد2 مايو 1987 وهو من مدينة تعز ، وكان يغني في الحفلات والمهرجانات وهو في السادسة عشر من العمر ، وكانت أسرته تمانع دخوله عالم الفن .

اخبار التغيير برس

والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز ودرس في قسم اللغة الإنجليزية ، وحصل على لقب نجم الخليج في عام 2010 ، وهي المسابقة التي ينظمها تلفزيون دبي واستمرت 13 أسبوعاً وتسلم حينها شيك بقيمة100ألف درهم إماراتي .

اما شيلاء سبت ، فهي أصغر من فؤاد عبدالواحد بسنتين وهي من مواليد 19 اغسطس عام 1989 ، وولدت في مدينة المحرق ، وهي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية ووالدتها الممثلة فاطمة اسماعيل ، وشقيقاتها ممثلات "شيماء ،شذى ،أبرار " ، وفازت شيلاء بلقب ملكة جمال البحرين عام 2010 عبر مسابقة توب مودل.

التغيير برس